• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

علم الدولة يزين قبعة بطل العالم

«هاميلتون 44» في احتفالات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

ليس هناك من هو أشهر من البريطاني لويس هاميلتون في عالم سباقات الفورمولا-1 في الوقت الراهن، فهو البطل المتوج على عرش الموسم قبل نهايته، بعد أن حسم البطولة قبل جولة من الختام، وهو أيضا البطل للعام الثاني على التوالي، ويعد سائق مرسيدس واحداً من أهم سائقي العصر الحديث لاسيما أن المنافسة الدائمة بينه والألماني سبستيان فيتل جعلت منه واحداً من أساطير العصر الحديث، بعد أن نجح في كسر هيمنة فيتل على عرش اللعبة لأربع سنوات متتالية وربما هو في الطريق لتكرار ما حققه السائق الألماني بعد الفوز بالبطولة لعامين متتاليين.

وفي إطار سعيها الحثيث نحو جعل الحدث العالمي الكبير الذي يقام على مضمارها، ضمن احتفالات الدولة بالي،م الوطني الرابع والأربعين، أنهت حلبة مرسى ياس الاتفاق مع بطل العالم لويس هاميلتون على ارتداء الرقم 44 خلال سباق الجولة الأخيرة التي تقام على أرض الإمارات وعلى مضمار عاصمتها بحلبة مرسى ياس، اعتبارا من الجمعة وسوف يكون قميص هاميلتون مزينا بعلم الإمارات فيما يزين قبعة رأسه الرقم 44 في إشارة لذكرى اليوم الوطني وكذلك علم الدولة.

ورحب هاميلتون بالفكرة التي وجدها رائعة للتعبير عن امتنانه للإمارات بعد أن توج على أرضها الموسم الماضي ملكاً على عرش الفورمولا-1 بعد غياب طال لـ 7 سنوات بعد التتويج الأول له بالبطولة عام 2008.

ويتماشى اليوم الوطني الـ 44 للدولة مع مناسبة تعد عزيزة على قلب هاميلتون نفسه، حيث سيصل للفوز 44 أيضا في مسيرته في حال توج بلقب جولة أبوظبي، حيث سبق أن توج بـ 43 جولة في مختلف أنحاء العالم منذ دخوله عالم الفورمولا-1. وأكد أحمد الكعبي رئيس الشؤون الحكومية بحلبة مرسى ياس أن الحلبة تسعى دائماً إلى التواجد في قلب الأحداث الوطنية، من خلال مشاركتها المجتمع الإماراتي كافة أفراحه، وأشار إلى أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوس الجميع، ويسعى كل إماراتي خلاله إلى إظهار ولائه لهذا الوطن الذي أعطاه من خيره الكثير والكثير.

وقال: «فكرنا كثيراً في حدث يتماشى مع المناسبة الكبيرة، ووجدنا أن احتفال بطل العالم مع الشعب الإماراتي بهذه المناسبة هو الطريقة المثالية التي تشارك بها حلبة ياس في الاحتفالات الوطنية، لاسيما أن عالمية الجولة جائزة الاتحاد للطيران الكبرى تجعل العالم كله يشارك أبناء الإمارات احتفالاته بالعيد الوطني الرابع والأربعين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا