• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الريال الجريح يواجه شاختار من دون ضغوط

«القمر السماوي» يتحدى «السيدة العجوز» على صدارة «الرابعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

تبدو أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي مرشحة بقوة لحجز بطاقاتها إلى دور الـ 16 عندما تخوض الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.

في المجموعة الأولى التي ضمن ريال مدريد التأهل عنها حسابيا بعد حصوله على 10 نقاط من 4 مباريات، يحل باريس سان جيرمان بطل فرنسا (7 نقاط) ضيفا على مالمو السويدي (3 نقاط).

وتشخص الأنظار نحو هداف سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي نشأ مع مالمو قبل نحو 15 عاما ثم حمل ألوان أعرق الأندية الأوروبية على غرار آياكس الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني ثم سان جيرمان.

وبعد سحب القرعة، تردد أن المباراة ستنقل إلى العاصمة ستوكهولم لفتح المجال أمام أكبر عدد من المشاهدين لمتابعة مواجهة وصلت أسعار التذاكر فيها في السوق السوداء إلى 20 ألف كرونة (2289 دولاراً أميركياً).

وبعد تعرضه لأول خسارة له هذا الموسم أمام ريال مدريد 1-صفر في الجولة الماضية، يحتاج سان جيرمان إلى النقاط الثلاث كي يضمن عبوره، أو إلى نقطة التعادل شرط عدم فوز شاختار دانيتسك الأوكراني في المباراة الثانية على ضيفه ريال مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا