• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن ولي عهد دبي الداعم الأول للمسيرة

النابوده: التكريم يضاعف المسؤولية ويزيد حوافز مواصلة المشوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أعرب عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الأهلي لكرة القدم، عن جزيل شكره وامتنانه إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على مكرمة سموه إلى لاعبي فريق الأهلي، بعد عطائهم في بطولة دوري أبطال آسيا والوصول إلى المباراة النهائية بجدارة، وبذل أقصى ما لديهم ليكون «الفرسان» في المكانة التي يستحقها، الأمر الذي اعترف به المنافسون ليكون الأهلي وصيف البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتابع: «سمو الشيخ حمدان بن محمد هو المحفز الرئيسي لمسيرة القلعة الحمراء، ومكرمة سموه تمنحنا المسؤولية والحافز لمواصلة المشوار، والاجتهاد في العمل حتى نحقق البطولات الواحدة تلو الأخرى، ونصعد إلى منصات التتويج، حتى لا تغيب شمس البطولات عن النادي الأهلي».

وأشار النابودة إلى أن المتابعة الدائمة والمستمرة من سموه، وحرصه الكبير على متابعة كل تفاصيل الفريق وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة له، كان لها أكبر الأثر على المكانة المتميزة التي وصل إليها الفريق ليس على الصعيد المحلي فقط ولكن على الصعيد القاري أيضاً، وقال: «هذا ما يمنح الفريق حافزاً كي يستمر العطاء والجهد، حتى يحافظ الفرسان على مكانته المرموقة التي وصل إليها، بل ويحاول الفترة المقبلة، وأن يجسد هذا العطاء من خلال التتويج بالألقاب المحلية، كي تكون سبيله نحو البوابة الآسيوية والمنافسة على اللقب القاري من جديد».

وقال: «سنبذل قصارى جهدنا ونتعلم من تجربتنا الأخيرة، ولن يوقف الفرسان أي شيء عن طموحهم في البطولة الآسيوية خلال السنوات القادمة مشدداً على أن اللاعبين والجهاز الفني والجميع وقفوا على قلب رجل واحد منذ انطلاقة البطولة مع الفرسان».

وشدد النابودة على أن اهتمام ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد، ليس بغريب على الرياضة الإماراتية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والأهلي في هذا المحفل كان «ممثل الوطن» في البطولة الآسيوية يرفع راية كرة القدم الإماراتية، ويحمل على عاتقه تشريفها وتأكيد تفوقها وجدارتها.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على أن هذا الدعم من سموه، يدفع الفريق للمضي قدماً على نفس الدرب الذي لن يحيد عنه، والسعي بكل جهد لتحقيق أهداف النادي الكبيرة للمستقبل، في كرة القدم وجميع الألعاب الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا