• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

500 ألف درهم لكل لاعب في «الفرسان»

حمدان بن محمد يأمر بمكافأة مالية لفريق الأهلي «وصيف» آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (وام)

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، بمكافأة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا وفوز الفريق بالمركز الثاني لأول مرة في تاريخه بالبطولة، ليحصل على لقب «الوصيف» خلف فريق جوانزو بطل الصين.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد عن أمنياته للفريق ولكافة الأندية الإماراتية بالتوفيق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا وغيرها من البطولات الكبرى في الأعوام المقبلة، بما يعزز من إنجازات الكرة الإماراتية في المحافل الدولية والقارية. وحث سموه جميع اللاعبين على ضرورة مواصلة التميز من أجل رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

.. ويشهد مران «الفرسان» ويثني على الأداء في البطولة القارية

وليد فاروق (دبي)

حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على حضور التدريب الأساسي لفريق الأهلي بمجمع ند الشبا الرياضي مساء أمس، وقام سموه بمصافحة جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري، بحضور عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين داخل الملعب قبل بدء المران.

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد على الأداء القوي والروح القتالية العالية والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

ووجه سموه حديثه إلى اللاعبين، وقال لهم: «بذلتم جهداً كبيراً، ولم تدخروا جهداً من أجل رفع اسم النادي ودولة الإمارات عالياً في المحفل الآسيوي، ويجب التعلم من كل الأمور التي واجهتكم في البطولة هذا العام من أجل أن تستفيدوا منها مستقبلاً». وطالب سمو الشيخ حمدان بن محمد اللاعبين ببذل الجهود في كل البطولات المقبلة التي يشاركون فيها حتى يحققوها، متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة في البطولات المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا