• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شروق» تستقبل وفداً اقتصادياً من بادن فورتمبيرج الألمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، أمس، في مركز مرايا للفنون، وفداً رفيع المستوى من ولاية بادن فورتمبيرج الألمانية، يضم ممثلين عن وكالات الاستثمار وكبار التنفيذيين من 12 شركة ألمانية، تعمل بشكل رئيس في قطاعات الإنشاء، والهندسة، والعمارة، والذي يزور إمارة الشارقة حالياً للإطلاع على الفرص الاستثمارية فيها.

وأعربت الشيخة بدور القاسمي خلال استقبالها الدكتور نيلز شميد، عضو البرلمان، ونائب رئيس الوزراء ووزير المالية والاقتصاد في ولاية بادن فورتمبيرج، والوفد المرافق له، عن ترحيب إمارة الشارقة برجال الأعمال والمستثمرين الألمان الراغبين في الاستفادة من الفرص المجزية التي تقدمها الإمارة في مختلف القطاعات الرئيسة، وذلك استناداً إلى العلاقات المميّزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وبحثت الشيخة بدور القاسمي مع الوفد سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين الجانبين، وزيادة التعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات بالشكل الذي يمهد الطريق لتحقيق نمو اقتصادي متواصل في ظل مناخ الأعمال المزدهر بدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وإمارة الشارقة بشكل خاص التي تتمتع باقتصاد يُعتبر من أكثر الاقتصادات تنوعاً في المنطقة. وأبدت استعداد (شروق) للبحث في تنفيذ مشاريع مشتركة بين الشارقة وألمانيا.

وخلال الزيارة قدم مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، عرضاً حول رؤية الهيئة الاستثمارية، والخدمات التي تقدمها للمستثمرين، كما سلّط الضوء على المشاريع التي تقوم حالياً بتطويرها. وتناول العرض الفرص المتاحة أمام الشركات العالمية، خاصة الألمانية، للاستفادة منها في الشارقة.

من ناحيته، شكر الدكتور نيلز شميد، الشيخة بدور القاسمي على استقبالها للوفد، وثمّن الجهود التي تبذلها «شروق» في التعريف بالفرص الاستثمارية بإمارة الشارقة، وأشار إلى رغبة كثير من الشركات الألمانية، خاصة تلك التي تتخذ من ولاية بادن فورتمبيرج مقراً لها، بالتوسع في المنطقة، والاستفادة من الميزات التي تقدمها لرجال الأعمال والشركات الألمانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا