• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تنظم ورشة «حلول قانونية للتطوير العقاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان ورشة عمل بعنوان «حلول قانونية لتحسين مسار التطوير العقاري»، بهدف التوعية بأهم الإشكاليات التي يشهدها التطوير العقاري وكذلك بحث عدد من التجارب والقضايا الخاصة بالتطوير العقاري وآليات التعامل معها بما يضمن حقوق جميع الأطراف ويصب في نمو واستدامة القطاع العقاري.

حضر ورشة العمل بفندق فيرمونت عجمان عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وعباس النيل – المستشار القانوني بديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعلي عبدالسلام تريكي جامعة الشارقة والدكتور عماد الجمل استشاري النزاعات والعقود بجمعية المقاولين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من المستشارين القانونين وأساتذة الجامعات والمطورين العقاريين والمهتمين بالقطاع العقاري.

وفي بداية الورشة رحب عبدالله المويجعي بالحضور، وأكد حرص غرفة عجمان من خلال إدارة الخدمات القانونية بتنظيم العديد من الندوات وورش العمل في العديد من المجالات القانونية بهدف زيادة الوعي القانوني والتعريف بأبرز المتغيرات في ذلك الشأن.

وناقشت الورشة عدداً من المواضيع الشائعة والتي يمكن تفاديها بما يعزز مسار التطوير العقاري واستدامته ويزيد الوعي لدى المطورين والملاك بها، حيث أكد الحضور أن القطاع العقاري بات يؤثر في مختلف القطاعات بالدولة وله دور كبير في استقرار العديد منها ونموها.

كما أكدت الندوة أهمية التوعية بالقانون وتعريف الأطراف بأهمية البنود وصياغة العقود الأمر الذي ينتج عنه قلة أعداد القضايا المطروحة في الجهات المختصة.

وفي ختام الورشة أكد الحضور كافة أهمية تنظيم مثل هذه الورش والاستفادة من تبادل الرؤى والخبرات في القطاع العقاري، شاكرين غرفة عجمان على تنظيم ورش العمل والندوات القانونية والتي من شأنها أن تعزز الوعي القانوني لدى المجتمع وتزيد من تبادل الخبرات والتجارب لدى المختصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا