• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تضمن عدداً من الفعاليات التراثية والثقافية

«أدنيـك» تحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، نظمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» احتفالاً لموظفيها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أمس، والذي تضمن عدداً من الفعاليات التراثية والثقافية.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة وفي فترة قصيرة من الزمن، من أن تؤسس لنموذج تنموي فريد من نوعه يقوم على التوفيق بين معطيات الإرث الحضاري الغني، والتنمية المستدامة في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها أبناء هذا الوطن المعطاء وعلى رأسهم قيادتنا الرشيدة».

وأضاف: «باحتفالنا نسلط الضوء على ما تم تحقيقه من إنجازات، وندعو لمواصلة الجهود الرامية للبناء عليها، وذلك للتأكيد على مكانة الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي، واعترافاً بالجهود الكبيرة التي بذلت لتجسيدها على أرض الواقع». وتضمنت احتفالية أدنيك باليوم الوطني الـ 44 إقامة قرية تراثية تضم أربعة أركان رئيسة بهدف التوعية بالموروث الثقافي الغني لدولة الإمارات، حيث سلط كل ركن من أركان القرية الضوء على جانب فريد من التراث الإماراتي، كما صاحبها الاحتفاليات أنشطة جماعية متنوعة لموظفي الشركة».

وتضمن برنامج الاحتفاليات عرض فيلم وثائقي عن الملتحقين ببرنامج الخدمة الوطنية، حيث تم خلال الحفل تكريم موظفي الشركة الذين التحقوا بصفوف الدفعة الاولى للبرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا