• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دريك آند سكل» تفوز بمشروعين بـ131 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»، عن فوزها بعقدين بقيمة 131 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والإضاءة في برج سكني تجاري متعدد الاستخدامات في أبوظبي ومحطتي تبريد مناطق في دبي، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «من خلال الفوز بهذين المشروعين، تحافظ الشركة على زخمها بالفوز بمشاريع مرموقة في مختلف أنحاء المنطقة خلال العام الجاري، لترتفع بذلك القيمة الإجمالية لهذه المشاريع إلى 2.4 مليار درهم».

وبموجب أحكام العقد الأول، ستقوم «دريك آند سكل للأعمال الهندسية» بتركيب أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف، وإدارة المباني، ومكافحة الحرائق، وإمدادات المياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى تركيب أنظمة الإضاءة في برج متعدد الاستخدامات في أبوظبي، والذي بدأ العمل فيه، ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال العام 2018.

وستبدأ أعمال الشركة في هذين المشروعين في شهر يناير المقبل، حيث من المقرر أن تتم عملية التسليم في الربع الأخير من العام 2016.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة «دريك آند سكل للأعمال الهندسية»: «نواصل البناء على الزخم الذي حققناه هذا العام من خلال حصولنا على عقود لتنفيذ مشاريع كبيرة ومرموقة في مختلف الأسواق الرئيسية. ونحن سعداء بمواصلة هذا التوجه خلال العام الجاري، حيث فزنا بمشاريع بقيمة 2.4 مليار درهم منذ بداية العام وحتى تاريخه في كل من دولة الإمارات وسلطنة عُمان ودولة الكويت. وسيشكل المشروعان الجديدان إضافة مهمة إلى محفظة مشاريعنا الحالية قيد التنفيذ، والتي بلغت قيمتها 12.35 مليار درهم حتى نهاية سبتمبر 2015».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا