• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تترأس وفد الدولة في مؤتمر الحكومة الإلكترونية الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تترأس الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وفد دولة الإمارات المشارك في أعمال النسخة الرابعة من جائزة ومؤتمر ومعرض الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تفتتح اليوم في العاصمة البحرينية المنامة.

وقالت الهيئة في بيان: «يستعرض الوفد الإماراتي المشارك مجموعة من أوراق العمل والعروض التقديمية المعدة بشكل خاص لهذا المؤتمر، ومنها مشروع سحابة الإمارات الذكية الذي يوفر بنية تحتية تتميز بتقنية ذات مواصفات عالمية متطورة تتيح التمكين الفعلي والدعم الكامل لحكومة الإمارات الذكية، ومبادرة دبي للتدريب الذكي، واحدة من مجموعة مبادرات أطلقها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بهدف تدريب جميع موظفي حكومة دبي، من خلال الأجهزة الذكية».

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، مدير عام حكومة الإمارات الذكية: «نود الإشادة بالجهود المتميزة والجادة التي بذلتها هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين الشقيقة من خلال اتخاذ كافة الاستعدادات لضمان نجاح انعقاد هذه الفعاليات. ونؤكد أن هذا الحدث يمثل فرصة هامة تتيح تسليط الضوء على حجم العمل المنجز في جميع دول خليجنا العربي على هذا الصعيد، وتبادل الرؤى والأفكار ذات الصلة بطبيعة وآليات عمل الحكومة الإلكترونية على امتداد دول المجلس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا