• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

موانئ أبوظبي تفوز بجائزة دولية لتنمية الموارد البشرية في بلجيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت موانئ أبوظبي، على الجائزة الدولية للتنمية البشرية، وذلك في حفل توزيع الجوائز التي تقيمه المجلة الدولية المتخصصة بشؤون النقل البحري «انترناشيونال بلك جورنال»، والذي أقيم مؤخراً في مدينة أنتويرب البلجيكية، بحسب بيان صدر أمس.

وتسلم جاري ليمكي نائب الرئيس لوحدة الموانئ في موانئ أبوظبي الجائزة أمام حضور كثيف تميزت به الأمسية، والتي تأتي تقديراً لجهود موانئ أبوظبي، وسعيها لتنمية مهارات موظفيها وتوفير مسارات هيكلية واضحة لتطوير القدرات تؤهل مواطني الدولة تحمل مسؤولياتهم في إدارة العمليات التشغيلية الحيوية في موانئ الإمارة، وتحقق هدفاً أسمى تبنته دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تمكين المواهب الإماراتية المواطنة.

وتعليقاً على فوز موانئ أبوظبي بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، أكد عبدالله حميد الهاملي، نائب الرئيس- التوطين والموارد البشرية والشؤون الإدارية، موانئ أبوظبي، أن استراتيجية تطوير وتدريب مواطني دولة الإمارات نابعة من رؤية قيادتنا الرشيدة وتعتمدها الشركة لتحقيق الهدفين المتمثلين في صقل المواهب وتحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية.

وأضاف الهاملي: «نجحنا خلال العامين الماضيين في تخريج دفعات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات متعددة تتولى إدارة عمليات الموانئ، ونسعى جاهدين لتعميم ثقافة الإبداع من خلال تطوير المهارات الفردية حتى نتمكن من تكوين فريق عمل متجانس في أدائه، مؤمن بالأهداف المؤسسية قادر على تحقيق الأهداف الوطنية التي تتبناها الحكومة».

وأضاف عبدالله حميد الهاملي: «نحرص في موانئ أبوظبي على الاستثمار في تطوير قدرات موظفينا وإتاحة فرص التطور والنمو على المستويين الشخصي والمهني، وفي ذات الوقت يهدف مركز التدريب في ميناء مصفح إلى تعزيز معايير التدريب في قطاع الموانئ والنقل البحري».

واختتم قائلاً: «يحظى نهج موانئ أبوظبي بالتقدير العالمي والإعجاب المتزايد، بما يدفعنا نحو مواصلة توفير خدمات شاملة ضمن أعلى المعايير المهنية وتوفير بيئة عمل آمنة للجميع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا