• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد: شهداؤنا يصنعون في لحظات مفصلية تاريخا جديدا لمنطقتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

و ا م

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن محمد عبيد الحمودي وزايد علي الكعبي اللذين استشهدا خلال أدائهما واجبهما الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن صفوف التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

 

وأعرب سموه - خلال الزيارتين التي قام بهما لمجلسي العزاء في كل من مدينة دبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة ومنطقة مربح في الفجيرة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي الشهيدين البطلين، داعيا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

 

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على اعتزاز وفخر شعب الإمارات بأبنائه الأبطال الذين يقدمون البطولات والتضحيات العظام في أغلى صورها وأبهى مشاهدها في ساحات العز والشرف والبذل. وقال سموه "هم حماة الوطن والأمة .. هم من يصنع في لحظات مفصلية تاريخا جديدا لمنطقتنا سيظلون على الدوام نماذج مضيئة في مسيرتنا الوطنية وتاريخ المنطقة تذكرهم الأجيال بكل فخر واعتزاز".

 

وأضاف سموه أن الوقفة التاريخية التي وقفتها أسر وأهالي الشهداء الأبطال هي وقفة عز وشموخ وهي تعبر -إلى جانب المشاعر الفياضة التي أبداها شعب الإمارات تجاه تضحيات شهدائنا- عن أصالة أبناء هذه الأرض الذين نشأوا على قيم الولاء والانتماء وحب الوطن وكانوا بحق أوفياء لسير وتاريخ الآباء والأجداد وتضحياتهم لأجل هذه الأرض الطيبة.

 

قدم واجب العزاء، إلى جانب سموه، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جهاز أمن الدولة ومعالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا