• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

توافره في الإمارات تزامناً مع الطرح العالمي

«هونر» تطلق الهاتف الذكي الجديد «6X»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يناير 2017

لاس فيجاس (الاتحاد)

أطلقت شركة هونر التابعة لـ «هواوي» الهاتف الذكي الجديد «6X» في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع الطرح العالمي، خلال المعرض العالمي للإلكترونيات الاستهلاكية بمدينة لاس فيجاس الأميركية.

يعدّ هاتف 6X الجديد من هونر، والمصمم للمستخدمين من جيل الألفية ممّن يهتمون بالسعر المعقول وباتصال الإنترنت الدائم، الخيار المثالي للتقنية العالية والميزانية المحدودة.

يشمل الجهاز كاميرا خلفية مبتكرة ثنائية العدسة توفر نطاقاً واسعاً لفتحة العدسة (F/‏0.95-F/‏16) تسمح بكافة الإمكانات التي تطلق إمكاناتك الإبداعية. يجسّد جهاز هونر 6X شعاره «ضاعف تجربتك» الذي يعيشه جيل الألفية في كل لحظة، وتم الكشف عنه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 مع كاميرته الخلفية المتميزة ذات العدسة الثنائية، بالإضافة إلى بطارية تدوم طويلاً وأداءً صلب للغاية.

تتولى الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابيكسل في جهاز 6X من هونر مسؤولية تركيب الصورة، فيما تساعد الكاميرا الأخرى بدقة 2 ميجابيكسل في الحصول على معلومات عمق المجال، ما يعني الحصول على صور جميلة تتسم بالدقة والوضوح الفائقين. وإلى جانب اتساع فتحة العدسة (F/‏0.95)، يمكن للجهاز التقاط خلفيات ذات مظهر احترافي لإبراز موضوع الصورة، بينما يسمح حجم البيكسل البالغ 1.25 بالتقاط صور عالية الجودة حتى في الإضاءة الخافتة. تستخدم كاميرا جهاز هونر 6X تقنية التركيز التلقائي للكشف المرحلي، والتي تسمح بتركيز فائق السرعة للكاميرا خلال 0.3 ثانية.

يعمل الجهاز بمعالج Kirin 655 ثمانيّ النواة، حيث إن الهاتف مصمم لمنح المستخدمين تجربة سلسة بلا أي تأخر أو انقطاع. أما المعالج Kirin 655 فيحتوي أربعة أنوية بتردد 2.1 جيجاهيرتز وأربعة أخرى بتردد 1.7 جيجاهيرتز. ويسمح هاتف هونر 6X للمستخدم بالتمتع بالألعاب الإلكترونية والتصفح والاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد بكل سلاسة، وذلك بفضل المعالج المساعد i5 وذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا