• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

19 فعالية منوعة تنظمها «الصحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنظم وزارة الصحة 19 فعالية ونشاطاً رياضياً، ضمن برنامجها في التفاعل مع المبادرة، وتقيم بمستشفى الأمل بقسم الرعاية التخصصية التابعة لقطاع المستشفيات 5 أنشطة تشمل مباراتين لكرة القدم والسلة لمرضى القسم الداخلي فئة الرجال بمشاركة الموظفين، ومسابقة لعبة الكراسي لمرضى القسم الداخلي للنساء، بمشاركة الموظفات المتواجدات، إلى جانب مسابقة أكل التفاح والبلونات بين المرضى والموظفين بالأقسام الداخلية.

كما تنظم إدارة منطقة عجمان الطبية مسابقات رياضية تشمل مباراة لكرة الطائرة وكرة القدم بمشاركة قسم التثقيف الصحي وجامعة الخليج الطبية، بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية والتوعوية والتثقيفية، وهي مسابقة شد الحبل.

ويتصدر فعاليات منطقة دبي الطبية نشاط المعاق رياضي وطني قائمة الأنشطة المدرجة للاحتفال بالتعاون مع مركز دبي للمعاقين، وبلدية دبي، وند الشبا، فضلاً عن النشاط الذي ينطلق تحت عنوان «شكراً لمن أسسه الرياضة» حيث يشهد تكريم الرياضيين القدامى ممن تركوا بصمة واضحة في مسيرة الحركة الرياضية.

وتخصص إدارة المستشفيات فعالية يوم الرياضة للموظفين الذي يهدف إلى تنظيم فعالية خارجية تشمل عدة أنشطة رياضية، مثل ألعاب الكرة والجري بهدف تعزيز روح الفريق والقيادة وأساليب التواصل، بالإضافة إلى تنظيم دورات مكثفة للأنشطة البدنية وتقديم خصومات للعاملين بالوزارة.

وينظم مستشفى كلباء مسيرة وطنية رياضية لكافة الموظفين، يليها محاضرة توعوية من قسم التغذية بقاعة المحاضرات، ثم إقامة مسابقة شد الحبل، إلى جانب محاضرة خاصة بالتثقيف الصحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا