• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الريان ينتزع التعادل من الأنصار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2007

واصل الريان مسلسل نتائجه الجيدة منذ انطلاق الإياب بتعادله مع ضيفه الأنصار حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب 2-2 على ملعب صيدا البلدي في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ونجح الريان في التقدم من كرة سددها هيثم عطوي من داخل المنطقة إلى يمين الحارس زياد الصمد مستفيداً من عرضية لعبها إليه حسن الملاح عن الجهة اليسرى ولعب نصرت الجمل كرة مشابهة وصلت إلى المدافع علي متيرك الذي أسكنها الشباك من مسافة قريبة إلى يسار الحارس محمد عثمان مسجلاً هدف التعادل للأنصار وتبادل الجمل نفسه الكرة مع العراقي صالح سدير قبل أن يسددها زاحفة إلى يمين الحارس عثمان، مضيفاً الهدف الثاني للأنصار.

وبرز عطوي مجدداً إثر مجهود فردي عن الجهة اليسرى تخطى على إثره أحمد الشوم ولعب كرة عرضية وصلت إلى الفلسطيني علي أسعد الذي مر بدوره عن متيرك وسدد بقوة في قلب المرمى مسجلاً هدف التعادل للريان. وعلى ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، سقط النجمة امام مضيفه العهد 2-3

سجل للعهد علي العطار ومحمود العلي وحسن معتوق، وللنجمة العراقي باسم عباس وعباس عطوي من ركلة جزاء. ولقي الحكمة خسارته الثانية على التوالي وكانت هذه المرة امام مضيفه المبرة صفر-1 على ملعب بيروت البلدي.

وجاء هدف المبـــــاراة الوحـــــيد عندما اخترق حسن حمدان المنـــــطقة الحكموية واحــــــتك بالمدافــــع حسن الموســــــوي، فلم يتردد الحكم بسام عياد عن احتـــــساب ركلــــة جزاء انبرى لها الأوروجــــوياني اســـــتيبان جابريال بنجــــاح مرســــــلا الكرة الى يمين الحـــــارس الياس فريجــــة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال