• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هنأ القيادة الرشيدة بالمناسبة

سلطان بن خليفة: «اليوم الرياضي» يخدم أهداف الاستراتيجية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

هنأ سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة قيادة الدولة الرشيدة بمناسبة اليوم الرياضي الوطني، مؤكداً أن الرؤية الحكيمة للقيادة انعكست من خلال تخصيص يوم رياضي للدولة بهدف تحقيق الوعي بأهمية الرياضة ونشرها بين أفراد وشرائح المجتمع.

وقال سموه، إنه بتخصيص يوم للرياضة، فإن الدولة تؤكد الأهمية التي توليها، باعتبارها من أهم الأدوات التي تسهم في تحقيق الترويج والتميز والتفوق العالمي للبلاد في هذا المجال، وأوضح أن الفعاليات الرياضية المختلفة التي تقدم في هذا اليوم تخدم أهداف الاستراتيجية الوطنية بأن تكون الإمارات ذات ريادة ووجهة للرياضة بأنواعها، مضيفاً أن اليوم الرياضي من شأنه أن يعزز الريادة العالمية للدولة كوجهة دائمة للرياضة.

وبين سموه في الوقت ذاته الدور المهم الذي يقوم به نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في تحقيق التكامل الرياضي للإمارة من خلال الأنشطة الرياضية التي يقوم بها على مدار الموسم ومن خلال اليوم الرياضي.

وأكد سموه حضور النادي بقوة من خلال إقامة الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات»، ودعا سموه شرائح المجتمع للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي والاهتمام بالرياضة وممارسة النشاط البدني كسلوك يومي ليس من خلال اليوم الرياضي فقط وإنما في أيام السنة كافة، وذلك من أجل بناء مجتمع نشط وصحي بدنياً ونفسياً ومن أجل تعزيز قدرات الفرد والتفاعل الاجتماعي في الوقت ذاته.

وتنطلق اليوم - في تظاهرة عالمية - منافسات سباق «السبيد كات ران للزوارق السريعة - اكس كات»، الذي يأتي مواكباً لانطلاق اليوم الرياضي.. فيما يشارك في السباق 15 زورقاً تتأهب لكتابة تاريخ جديد عبر السعي للفوز بلقب سباق اليوم الرياضي الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا