• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

حسن شحاتة : الأندية أقوى من اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2007

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة أن تأجيل المباراة الودية ضد الكويت بمناسبة مهرجان اعتزال اللاعب الكويتي عبدالله وبران والتي كانت مقررة اليوم ''أكد أن الاندية أقوى من اتحاد الكرة''.

ويبدو ان تأجيل المباراة لم يتسبب فقط في ارتباك المهرجان وتأجيله، وإنما الى ارتباك المخطط الفني للمنتخب المصري خلال ابريل الذي وضع مباراة الكويت ضمن برنامج اعداده. واعرب شحاتة في تصريحات صحافية عن ضيقه الشديد لتأجيل المباراة الى 12 يونيو المقبل، مشيرا الى انه لا يدري سببا لهذا التأجيل سوى لمنح النادي الاهلي مزيدا من الوقت للاستعداد لمباراة برشلونة الإسباني الودية في 24 ابريل الحالي في القاهرة بمناسبة احتفالاته بالذكرى المئوية لتأسيسه. وقال شحاتة ان مباراة برشلونة كانت سببا رئيسيا في إلغاء مباراة الكويت، مشيرا بغضب الى أن الأندية أقوى من اتحاد الكرة حاليا ومصلحتها فوق مصلحة منتخب مصر.

وأضاف ان مباراة مصر مع الكويت كان من المقرر اقامتها في 17 الحالي، وتحدد هذا الموعد منذ عام تقريبا، وتم إبلاغه لكافة الأندية المصرية منذ فترة طويلة. وأوضح ''كانت مفاجأة ان اعترض مسؤولو ناديي الأهلي والإسماعيلي على هذا الموعد، ورغم ذلك قررنا تقديمه يوما واحدا ليصبح في 16 منه مراعاة لظروف الناديين ومشاركتهما في مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي على التوالي أفريقيا''.

وتابع ''كان من الممكن أن يختار الأهلي اللعب أمام صنداونز في اياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الابطال في 21 او 22 الحالي، لكننا فوجئنا باتفاق الأهلي مع برشلونة للعب في 24 منه، وبالتالي فضل الأهلي أن يلاقي صنداونز في 20 الحالي حتى يحصل على راحة كافية قبل مباراة برشلونة وهو ما وضع فترة زمنية لأربعة أيام فقط بين مباراتي مصر مع الكويت والأهلي مع صنداونز، وبالتالي اعترض الأهلي على موعد مباراة مصر والكويت مرة أخرى. وختم شحاتة ''إن ما حدث من اتحاد الكرة بالرضوخ لمطالب الأهلي والاسماعيلي أكد أن الأندية أصبحت أقوى من الاتحاد''.

الزمالك يجدد عقد ميشال

أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك ثالث الدوري المصري لكرة القدم خالد جبر ان المدير الفني الفرنسي هنري ميشال جدد عقده مع النادي لمدة عامين، وقال جبر إن المدرب طلب عدم الإفصاح عن قيمة العقد الجديد، مضيفا أن المفاوضات جرت مع المدرب في الاونة الاخيرة حتى قام بتوقيع العقد حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي السبت المقبل للاعلان عن كافة التفاصيل وذلك بمقر النادي.

واعتبر جبر بان تجديد التعاقد مع ميشال هو بداية حقيقة لفرض الاستقرار على فريق الكرة لاستعادة البطولات من جديد بعد غيابها عن النادي في السنوات الثلاث الاخيرة، واشار جبر الى أن الزمالك بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين خلال الفترة المقبلة وقبل بداية الموسم المقبل وعلى رأسهم قائد منتخب مصر الاول اللاعب احمد حسن المحترف بنادي اندرلخت البلجيكي، كما يسعى النادي الى استعادة مدافعه الدولي السابق بشير التابعي المحترف في تركيا حاليا، فضلا عن التعاقد مع 3 لاعبين آخرين رفض الافصاح عن اسمائهم حاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال