• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

لائحة جديدة وتقييم المسابقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2007

كما كشف الدكتور أحمد سعد الشريف عن أن مجلس دبي الرياضي بصدد إصدار لائحة لتنظيم الأحداث الرياضية بدبي وأن هناك تنسيقا في هذا المجال مع أكثر من جهة منها شرطة دبي ودائرة السياحة.

وعن المسابقات الرياضية التي لا يوجد تنسيق بين روزنامة مبارياتها كما هو الحال في كرة القدم والسلة واليد وغيرهما قال: شعارنا تقييم المسابقات والتنسيق فيما بينها من أجل خدمة تلك اللعبات وكذلك الجمهور حيث سيكون هناك تنسيق بشأن مواعيد المباريات في اللعبات المختلفة عن طريق الاستفادة من أيام الإجازات وإقامة المباريات في أوقات مختلفة حتى يتسنى لأكبر شريحة من الجمهور متابعة جميع اللقاءات في اللعبات المختلفة.

وحول ضرورة وجود معايير ومواصفات للعاملين في الحقل الرياضي من إداريين وغيرهم قال: سوف يكون هناك نظام موحد بالاضافة الى هيكل تنظيمي واختصاصات حيث يجب أن يكون هناك نوع من الارتباط بين الاحتياجات والخبرات.

واضاف: البعض ينظر الى عملية التحول من الهواية الى الاحتراف على أنها تخص عالم كرة القدم وحده.. لكن هدفنا يكمن في الصغار وأيضاً العمل الاداري.. فهناك هيكل تنظيمي قادم للأندية يحتوي على معايير مرتبطة بشكل الوظائف.. فهذه من مدخلات خطتنا.. كما سيتم التقييم وفق أحدث النظم من أجل الأخذ بأيدي الجميع لأجل تحقيق التطور المأمول.. فالشيء الصحيح هو أن نطرح أفكارا تطويرية بدلاً من إلغاء عمل ما.. ففي السابق كان هناك جهد مبذول في حدود الإمكانات والأدوات المتوفرة.

وتطرق الدكتور أحمد سعد الشريف الى نقطة مهمة تحدث فيها بكل صراحة عندما قال: لقد مضت سنوات من الهدر والعمل غير المنظم الذي ينقصه التخطيط.. نريد أن نقدم نموذجا متميزا يساعدنا على الوصول للأفضل بما يتماشى مع أهدافنا السياسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال