• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل لاعبين فائزين ببطولة العالم للجوجيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الفائزين ببطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت مؤخرا بتايلاند يرافقهم سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو.

وهنأ سموه اللاعبين الفائزين على إنجازهم المهم في مسيرة هذه الرياضة وتمنى لهم التوفيق والمزيد من تحقيق الانتصارات في البطولات الدولية كافة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بالمستوى المتطور لدى لاعبي الإمارات وسرعة اكتسابهم للخبرات وتحليهم بالحماس والعزيمة والإصرار والتحدي الأمر الذي أهلهم لانتزاع المراكز الأولى في المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية، مشيرا سموه إلى أنه "على الرغم من هذا التفوق إلا أن ذلك يجب أن يدفعكم إلى المزيد من الجهد والعمل الدؤوب في تحقيق الأفضل والأحسن".

جدير بالذكر أن اللاعب فيصل الكتبي توج بالميدالية الذهبية في وزن فوق 90 كجم في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت مؤخرا  بتايلاند فيما حصل زايد الكعبي على الفضية في الوزن نفسه وأحرز خلفان بالهول الميدالية الفضية في وزن تحت 85 كجم.

من جانبهم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعم وتشجيع ممارسة لعبة الجوجيتسو باحتراف الأمر الذي زرع فيهم الإصرار على بلوغ المراكز المتقدمة معاهدين سموه على المضي في هذا الطريق وبذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق النتائج المشرفة.

من جانبه، أعرب عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو عن بالغ شكره وتقديره وتقدير أسرة الجو جيتسو لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن استقبال سموه لأبنائه اللاعبين أبطال العالم أغلى من الإنجاز الذي حققوه لأنه أروع ما يمكن أن يحصل عليه اللاعبون تقديرا لما حققوه لوطنهم.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا