• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال استقباله سفراء شباب الإمارات

محمد بن زايد: علينا أن نكون إيجابيين ونتعلم من تجارب الآخرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، مجموعة من الطلبة المشاركين في برنامج "سفراء شباب الإمارات".

واطلع سموه من المشاركين في البرنامج على الأنشطة والبرامج والأعمال التي قاموا بها خلال زياراتهم لعدد من الدول والجهات وأهم المشاريع التي تم تنفيذها أثناء رحلاتهم العلمية والنتائج والفوائد التي خرجوا بها من هذه التجربة.

وبلغ عدد الطلاب، الذين اختتموا برنامج سفراء شباب الإمارات لعامي 2014 و 2015، 122 طالبا وطالبة يمثلون عددا من جامعات الدولة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأحاديث معهم وأكد لهم أن الشباب هم أولوية متقدمة في اهتمام الدولة للسير بها الى آفاق جديدة من التطور والتقدم.

وقال سموه: "في هذا الوقت الراهن، هناك تحديات كبيرة غير أنه من يريد النجاح يحتاج إلى نظرة تفاؤل وأمل بمستقبل أفضل فلابد أن نكون إيجابيين وأن نتعلم من دروس وتجارب الآخرين ما يمكننا من الاقتداء بالنماذج الحسنة ويحفزنا على التغيير نحو الأفضل".

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "إن الذي يريد أن يبني دولة أو جيلا أو أمة لابد أن يكون إيجابيا يستشرف المستقبل بعين من التفاؤل والثقة بالنجاح فنحن في دولة الإمارات ننظر إلى 25 سنة و 50 سنة الى الأمام .. ننظر إليكم أنتم أيها الشباب .. عندما تقودون بلادكم إلى الأفضل والأحسن"، مشيرا سموه إلى أن الإمارات تتمتع حاليا بنهضة كبيرة ومتقدمة وأمن وأمان واستقرار الأمر الذي جعلها تستقبل الملايين من السائحين سنويا غير أن ذلك لن يثنينا عن أن نجتهد ونعمل أكثر ونقدم لأجيالنا التعليم الأفضل والخبرة الفاعلة التي تستند على مفاهيم الابتكار والإبداع لنصل إلى مستويات متقدمة من الرفعة والرقي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض