• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت     

أوغلو: من واجبنا الدفاع عن حدودنا

بوتين: إسقاط الطائرة له عواقب خطيرة على علاقاتنا مع تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أ ف ب

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أن إسقاط تركيا مقاتلة روسية قرب الحدود السورية سيخلف "عواقب خطيرة" على العلاقات بين البلدين بينما قالت تركيا إن من واجبها الدفاع عن حدودها.

واصفا ذلك بأنه "طعنة في الظهر".

وقال بوتين، خلال لقاء في سوتشي (جنوب روسيا) مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، "بالتأكيد سنحلل كل ما جرى. والأحداث المأساوية، التي وقعت اليوم، ستخلف عواقب خطيرة على العلاقات الروسية-التركية".

من جانب آخر، أكد بوتين أن المقاتلة الروسية "سوخوي-24"، التي أسقطها الطيران التركي قرب الحدود السورية، لم تكن تهدد تركيا مشيرا إلى أنها أصيبت في الأراضي السورية على بعد كيلومتر من الحدود التركية.

ووصف الرئيس الروسي إسقاط الطائرة بأنه "طعنة في الظهر".

وقال بوتين "طائرتنا وطيارونا لم يكونوا يشكلون أي تهديد لتركيا"، مضيفا أن المقاتلة تحطمت على بعد أربعة كيلومترات من الحدود.

... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا