• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

السعادة ·· في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2007

ناصر التميمي:

صعد الوحدة الى صدارة الدوري العام لكرة القدم لاول مرة هذا الموسم بعد فوزه على العين 3 / 2 في المباراة المؤجلة بين الفريقين في الجولة السادسة عشرة للمسابقة والتى اقيمت في ستاد خليفة بالعين.

ورفع الوحدة رصيده الى 33 نقطة متفوقا على الوصل ( 31 نقطة ) وجمدت الخسارة رصيد العين عند 20 نقطة.. حيث تم تاجيل هذه المباراة بسبب خوض العين والوحدة مباراتيهما في الجولة الثالثة لدوري ابطال آسيا، والفوز هو الثاني للوحدة على العين هذا الموسم حيث تفوق العنابي في مباراة الذهاب ايضاً.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم الوحدة بهدف السبق عن طريق حيدر الو علي في الدقيقة 24 وسجل اوليفيه هدف التعادل للعين من ركلة جزاء في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني تقدم الوحدة للمرة الثانية عن طريق محمد سعيد الشحي في الدقيقة 66 لكن العين نجح في العودة الى نقطة التعادل في الدقيقة 89 وخطف الانجولي موريتو هدف الفوز للوحدة في الدقيقة 91 .

المباراة جاءت قوية ومثيرة وقدم الفريقان اداء ممتعا وتواصلت اثارته حتى اخر لحظة .. وجاء اداء العين الهجومي في الشوط الاول مميزا لكن لاعبيه لم يحسنوا استغلال الفرص التي اتيحت لهم واعتمد الوحدة على التنظيم الدفاعي والانطلاق الى الهجوم عبر المرتدات .. وفي الشوط الثاني جاءت هجمات الوحدة اكثر خطورة واهدر العديد من الفرص لكنه نجح في احراز هدفين حصد بهما فوزا مهما في سباق الصدارة التى وصل اليها بعد 16 اسبوعا مزيحا الوصل حيث يلتقي الفريقان في الجولة المقبلة باستاد آل نهيان بنادي الوحدة بابوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال