• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2007

؟؟افتتحت '' بلج-إنس إليكترونيكس'' متجرها الجديد في مركز السيف في البحرين. وسيكون هذا المتجر الجديد أول منفذ لتجارة التجزئة تفتتحه العلامة خارج دولة الإمارات.

ويجسد المتجر، الذي يعكس تجربة حقيقية للعلامات المتعددة التي يوفرها بلج- إنس ويقام على مساحة تبلغ 11 ألفاً و200 قدم مربع، فلسفة مجموعة الفطيم التي تقوم على أساس تزويد العملاء بأفضل العلامات التجارية والخدمات وذلك من خلال توفير أكثر من 300 علامة تجارية تتيح للعملاء فرصة الاختيار من بينها.

وقال فيشيش باتيا مدير الإليكترونيات والهندسة والتكنولوجيا بمجموعة الفطيم ''إنني أشعر بسعادة بالغة مع افتتاح مجموعة الفطيم لأول منفذ لعلامة بلج-إنس إليكترونيكس في البحرين. وسوف يساهم هذا المتجر الجديد بتصميمه الفريد في إرساء مستويات جديدة لتجارة الإليكترونيات في المنطقة. وسوف ينتهج المتجر الجديد فلسفة بلج-إنس إليكترونيكس بمنح المتعاملين تجربة تسوق لا تنسى''.

؟؟ تم تشكيل مجلس إدارة مؤسسة ماستركارد، وهي مؤسسة خيرية مستقلة مقرها في مدينة تورنتو الكندية والتي تهدف إلى توفير المزيد من الفرص لدخول الاقتصاد العالمي عبر البرامج المبتكرة للتمويل الصغير وفتح المزيد من الأبواب أمام صغار السن من مختلف أنحاء العالم للحصول على التعليم النوعي.

واختير لويس جوليبر نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير مسؤولي العمليات السابق المتقاعد في شركة كولغيت-بالموليف، ليكون رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الجديدة. أما دينا روزنوينغ، وهي مسؤول أول سابق في بنك مونتريال والتي كانت نشطة أيضاً في عدد من المنظمات الخيرية المتخصصة في توفير التمويل الصغري، فستشغل منصب الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في المؤسسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال