• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حرم رئيس أركان الدفاع الإيطالي تزور الاتحاد النسائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل الاتحاد النسائي العام، أمس، حرم الفريق أول كلاوديو غراتزيانو، رئيس أركان الدفاع الإيطالي، والوفد الموافق لها في إطار زيارتهم للبلاد.

وبدأت الجولة بزيارة قاعة الجوهرة، حيث تعرف الوفد إلى الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، من المؤسسات والجهات المحلية والدولية، تكريماً لها وتقديراً لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية، والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

ثم قام الوفد بجولة في أقسام الاتحاد، شملت مركز الصناعات اليدوية، ومشغل التلي، وصناعة الورود والخوص والنسيج والسدو والخياطة والتطريز، وتعرف إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد النسائي العام في الحفاظ على تراث الدولة، وأبدى إعجاباً كبيراً بالصناعات اليدوية.

وفي ختام الجولة، أشاد الوفد بالجهود العظيمة التي يقدمها الاتحاد النسائي العام في مجال دعم ريادة وتمكين المرأة في ميادين الحياة كافة، برئاسة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، وعبر أعضاء الوفد عن بالغ إعجابهم بما تقدمه إدارة الصناعات التراثية والحرفية بالاتحاد النسائي العام من إحياء للحرف التراثية الأصيلة، والمحافظة عليها من الاندثار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض