• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يدخل حيز التشغيل خلال عام

افتتاح مستشفى جديد للرعاية الصحية الثلاثية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن كلٌّ من الدكتور شامشير فاياليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «في بي أس للرعاية الصحية»، والدكتور علي عبيد آل علي، المدير التنفيذي لمستشفيات مجموعة «في بي أس» للرعاية الصحية في أبوظبي، وكلانسي بو، الرئيس التنفيذي لمستشفى برجيل، عزم المجموعة، افتتاح مستشفى جديد لتقديم خدمات الرعاية الصحية الثلاثية في إمارة العين، حيث من المقرر أن يدخل حيّز التشغيل خلال 12 شهراً.

وجرى الإعلان عن خطط إطلاق هذا المشروع خلال مؤتمر صحفي تمّ عقده يوم أمس في فندق جميرا «أبراج الاتحاد»، بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين في الدولة، وممثلي ووسائل الإعلام، وكوكبة من الضيوف والمدعوين.

ويتميّز مستشفى برجيل في العين بموقع استراتيجي مميز في شارع خليفة، وسيعمل على توفير أرقى خدمات الرعاية الصحية التخصصية والعالمية المستوى إلى شرائح المجتمع كافة في مدينة العين والمناطق المحيطة بها. وتعتبر سلسلة مستشفيات برجيل إحدى المؤسسات الصحية التابعة لمجموعة «في بي أس للرعاية الصحية» الرائدة في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية المتكاملة، وذلك عبر سلسلة من المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات، ومنشآت تصنيع المستحضرات الدوائية التابعة لها والمنتشرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط كافة. وسيتمّ تجهيز المستشفى الجديد بتجهيزات ومرافق متميزة من فئة (7 نجوم)، وسيقدّم كافة الخدمات الطبية الأساسية وغيرها من خدمات الرعاية الصحية الأخرى، عبر كادر متميّز ومؤهل من المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية. ويعتبر مستشفى برجيل في العين أحد المستشفيات التابعة لسلسلة مستشفيات «برجيل» التي يقع مقرها الرئيس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتنتشر فروعها في كلٍّ من دبي ومسقط ومدينة الخور في قطر، والتي تحظى جميعها بشهرة واسعة، ومكانة مرموقة عالمياً. وسيضم المستشفى الجديد كوادر طبية متميزة تمّ اختيارها من أبرز المستشفيات والجامعات الإقليمية والدولية.

وقال الدكتور شامشير: «أشعر بالفخر والاعتزاز الكبير حيال عزمنا افتتاح هذه المنشأة الطبية الجديدة في مدينة العين. فعلى ضوء تزايد الطلب للحصول على خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، نسعى إلى توسيع انتشارنا وتعزيز حضورنا عبر افتتاح المزيد من المستشفيات والمراكز الطبية في إمارة العين ودولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي عموماً. ويمثّل التنامي السريع في عدد المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لنا، ترجمة فعلية لالتزام برجيل بنشر «فن الشفاء» واعتماده كأحد المعايير الفريدة في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية لشرائح المجتمع كافة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض