• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نفذت حملة تفتيشية في غياثي

بلدية الغربية تمنح مخالفي الأراضي الصناعية مهلة لتصحيح أوضاعهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أكد المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، أن الحملة التفتيشية على الأراضي الصناعية المؤقتة بالمنطقة الغربية والتي تنظمها بلدية المنطقة الغربية بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين رصدت بعض المخالفات في مجال الصرف الصحي والصحة العامة.

وشملت الحملة التي نفذها قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة غياثي ممثلاً بإدارة الرقابة والتفتيش، تفتيش خمس شركات بطريق الرويس- غياثي، وتم تحرير مخالفات وتحويلها إلى الشؤون القانونية.

وأضاف المزروعي أن الحملة ستغطي جميع المناطق التي تقع ضمن اختصاص بلدية المنطقة الغربية بمدنها الست (مدينة زايد، ليوا، غياثي، المرفأ، السلع ودلما)، موضحا أنها ستكون على عدة مراحل حيث ستشمل المرحلة الأولى تكثيف الجولات التفتيشية لرصد المخالفات بالأراضي الواقعة بمدينة غياثي والتي بدأت خلال شهر نوفمبر الحالي ويتم فيها تحرير إنذارات لتنبيه المخالفين بأسباب المخالفة وإعطاء مهلة لإزالة أسباب المخالفة وفي حالة التأكد من عدم إزالة أسباب المخالفة، سيتم تحرير المخالفات، ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة خلال شهر ديسمبر القادم 2015.

أما المرحلة الثانية فيجري فيها استكمال تنفيذ خطة العمل التنفيذية للحد من المخالفات من خلال تنفيذ المرحلة الثانية الممتدة حتى نهاية الربع الأول من العام القادم 2016 بتكثيف الجولات التفتيشية في باقي المدن الست بالمنطقة الغربية وإصدار المخالفات حسب القوانين النافذة، وتنفيذ الأحكام القضائية، أما المرحلة الثالثة سيتم تحديدها لاحقا بعد تقييم نتائج الحملة بالمراحل الأولى والثانية.

وأكد المزروعي أن الحملة تأتي ضمن إطار إستراتيجية بلدية المنطقة الغربية الهادفة إلى توفير أعلى معايير الصحة والسلامة لسكان المنطقة الغربية وضواحيها وإيجاد بيئة عيش آمنة وعصرية لجميع القاطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض