• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عملية تجميل تنتهي بمرض دائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

يعقوب علي (أبوظبي)

حكمت محكمة جنح أبوظبي بسجن متهمتين تحملان جنسية إحدى الدول الآسيوية 3 سنوات لكل منهما، وإبعادهما عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، وذلك بعد أن أدينتا بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، ومزاولة مهنة الطب عبر إجراء عمليات تجميل من دون ترخيص من السلطات المعنية.

وتعود القضية إلى ورود بلاغ يفيد بتعرض سيده خليجية لإصابات وعلامات مرضية ناتجة عن إجرائها عملية تجميل «نفخ»، لتعد الشرطة كميناً للمتهمتين لإثبات قيامهما بإجراء عمليات تجميل من دون ترخيص طبي، واستدرجت الشرطة المتهمتان بذريعة نية إحدى السيدات إجراء جلسة حقن «نفخ» وهو ما قبلت به المتهمتان، ليتم القبض عليهما قبيل الشروع في العملية، وإحالتهما إلى النيابة.

وكشفت جلسات المحاكمة أن المتضررة «المشتكية» أجرت عملية نفخ في جلستين مقابل 14 ألف درهم، موضحة أن عملية الحقن تمت عن طريق «الإبر» وبمواد مجهولة، مشيرة إلى أنه وبعد مرور 6 أشهر على إجراء العملية بدأت تعاني احمراراً في المنطقة المحقونة، مع شعور بحرارة في الجسم، وبمراجعة مستشفيات عدة تبين إصابتها بمرض لا يمكن الشفاء منه بعد انتشار المواد التي تم حقنها بها في جسمها.

وبمواجهة المتهمتان بما نسب إليهما من اتهامات، اعترفتا بواقعة الحقن، وأنكرتا ما أوردته الشاكية من أنهما حقنتاها بإبرتين، مؤكدتين أنهما حقنتاها بإبرة واحدة فقط، وتقاضتا مقابل ذلك 7 آلاف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض