• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تناقش «التوعية المرورية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس الرائد خالد الكي، مدير فرع التوعية والإعلام المروري بالإنابة بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، صباح أمس، اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الإدارات المختصة في الحملات المرورية التوعوية على مستوى القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وتناول الاجتماع المحاور المتعلقة بسير العمل وأهداف تطوير العمل الشرطي، من حيث تحسين جودة حملات التوعية المرورية لأفراد الجمهور، وإبراز الدور الإبداعي والابتكاري في مختلف حملات التوعية. وأكد الرائد خالد الكي السعي إلى زيادة عدد الفعاليات والحملات المرورية التوعوية التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس.

     
 

شرطة الشارق تناقش(التوعية المرورية)

السلامة المرورية من اهم عناصر المجتمع الذي يجب علينا اتباعه وعدم مخالفته ويجب على الجهات المخصصة نشر الوعي و توزيع اللافتات المرورية في كل مكان ووضع القوانين الصارمة لمن يخالف هذه القوانين. (مدرس المواهب)

شما عبدالله | 2015-11-24

مدرسة المواهب

من المهم أن تكون هناك حملات مكثفة لطلاب المدارس حول موضوع التوعية المرورية، و يجب أن تكون هناك وسائل مبتكرة و حديثة لجذب الطلاب. أعجبني اهتمام شرطة الشارقة باستمرار التوعية المرورية و تطويرها و تحسينها، فشكرًا لكم و بالتوفيق.

عائشة | 2015-11-24

التوعية المرورية

رأيي في هذا الموضوع بأن التوعية المرورية جد مهمة , فيجب علينا نشر الوعي و الاكثار منه ليصبح الشخص واع و عالم بعواقب و اخطار عدم اتباع القوانين المرورية.

نوف قايد المصعبي (مدرسة المواهب) | 2015-11-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض