• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البداية الأسوأ للجزيرة منذ 10 سنوات

النصر يحقق الانطلاقة الأقوى في عصر الاحتراف بـ «النقطة الـ 18»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

حقق النصر فوزه الخامس هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في الانطلاقة الأفضل للعميد منذ بداية عصر الاحتراف بالدوري الإماراتي بعد مرور 8 جولات، محطماً رقمه السابق في موسم 2012- 2013، عندما جمع 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة.

يقدم «الأزرق» حالياً موسماً استثنائياً حتى الآن، خصوصاً وأنه لم يتعرض للخسارة حتى الآن منذ بداية الموسم، وهو ما لم يحدث أيضاً للفريق منذ بداية الاحتراف بعد مرور هذا العدد من الجولات، ونجح «العميد» في إكمال مسيرته بثلاثية في مرمى «فخر أبوظبي» مقابل هدفين، مواصلاً غزارة الأهداف في لقاءات الفريقين الأخيرة، حيث سجل الفريقان في آخر ثلاث مواجهات 16 هدفاً، سجل منها النصر 7 أهداف والجزيرة 9 أهداف، وحقق الجزيرة الفوز في مباراتي الفريقين بالموسم الماضي ذهاباً وإياباً، وتفوق في الذهاب 3-2، وفي الإياب 4-2، وبلغ معدل الأهداف في مباريات الفريقين 3.5 هدف لكل مباراة، ويعتبر معدلاً كبيراً ودليلاً على غزارة الأهداف المستمرة بين الفريقين في المباريات الأخيرة.

هدف بعد 691 دقيقة

وفي المباراة نجح البرازيلي نيلمار مهاجم النصر في تسجيل هدف الفوز للعميد، مهدياً إياه النقاط الثلاث كاملة، ويعتبر هذا الهدف مميزاً لفريق النصر، كونه جاء في مباراة قوية وأمام منافس ليس بالسهل وعلى أرضه وبين جماهيره، إلا أنه في نفس الوقت يعد أحد أهم أهداف العميد حتى الآن، لأنه يمثل الهدف الأول للبرازيلي نيلمار، الذي واجه انتقادات حادة من قبل جماهير النادي والنقاد، لصيامه عن التسجيل منذ بداية الدوري وخلال المباريات السبع الأخيرة.

وانتظر اللاعب البرازيلي 691 دقيقة في الدوري حتى يسجل أول هدف له بقميص العميد، رغم مهارته التهديفية وخبرته الطويلة في الملاعب البرازيلية والأوروبية سابقاً، مما يفسر الفرحة الكبيرة والتهنئة التي تلقاها اللاعب من قبل زملائه بعد تسجيل أول أهدافه في دوري الخليج العربي، ويعد هذا الهدف الثالث للاعب مع النصر في هذا الموسم بعد هدفه في مرمى بني ياس في كأس الخليج العربي وهدفه الآخر أمام الظفرة في نفس البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا