• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

«داماك» العقارية إلى الأسواق الآسيوية عبر البوابة الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت داماك العقارية، عن اتفاقية تعاون استراتيجي مع «كيوفانغ» الصينية، في خطوة تهدف إلى تعزيز وتوطيد عملية مبيعاتها في السوق الصيني، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «يُعد هذا الاتفاق الرئيسي الثاني من نوعه لشركة داماك العقارية مع شركة صينية رائدة متخصصة في مبيعات العقارات في الصين، فيما أثبتت التجارب السابقة للشراكات واتفاقيات التعاون الاستراتيجي في الأسواق الدولية فعاليتها فيما يخص العمليات التجارية الناجحة لداماك العقارية».

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «نحن سعداء بتعاوننا مع شركة (كيوفانغ)، التي تمثل واحدة من وكالات مبيعات العقارات الأكثر نشاطاً في الصين، والمناطق الجنوبية تحديداً. ويمثل هذا التعاون استمراراً طبيعياً لتوسعة عملياتنا التجارية في الصين، السوق المهمة جداً بالنسبة إلينا، حيث تبحث نخبة المستثمرين عن صفقات مربحة وجذابة في القطاع العقاري».

وأضاف الشعار: «وفقاً للإحصاءات الأخيرة الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، فقد وصلت الاستثمارات الصينية في القطاع العقاري في الإمارة خلال العام الماضي إلى ما يقارب من 1,27 مليار درهم إماراتي، وهو ما يشكل زيادة تتخطى 300% مقارنة مع العام 2013. كما تكشف الأرقام التي أُعلنت في الشهر الماضي عن الدائرة نفسها، أن القيمة الإجمالية للاستثمارات العقارية في دبي للأفراد الصينيين قد بلغت 1,17 مليار درهم إماراتي تقريباً خلال الثمانية أشهر الأولى من العام 2015».

وأشار الشعار إلى أن هذا التوجه التصاعدي لاستثمارات المستثمرين الصينيين من الشركات والأفراد يعكس شعوراً إيجابياً حول ممارسة الأعمال التجارية في إمارة دبي التي تشهد ازدهاراً ملحوظاً.

من جانبه، قال ليانغ ونهوا، رئيس مجلس إدارة شركة «كيوفانغ»: «نحن فخورون بشراكتنا مع داماك العقارية، الشركة الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في مدينة دبي المتجددة دوماً والنابضة بالحياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا