• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

محمد قادر: الفوز في كل المباريات يقودنا للنهاية السعيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

أمين الدوبلي:

أكد المهاجم التوجولي محمد قادر المحترف بنادي الجزيرة أنه يبذل كل جهده حاليا خلال تدريبات الفريق للمشاركة من بداية مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها 20 أبريل الجاري ،مشيرا إلى انها مواجهة صعبة لأنها مع بطل الدوري في الموسم الماضي ،وهو نفس الفريق الذي أقصى الجزيرة من بطولة كأس رئيس الدولة . وقال إنه يتابع الأهلي في مباريات الدوري منذ تعاقده مع الجزيرة ويعلم جيدا انه يضم لاعبين متميزين في مختلف الخطوط ، ولكن الانسجام والتفاهم بينه وبين لاعبي خطي الوسط والهجوم سيترجم بالضرورة إلى أهداف ، وأكد أنه جاهز للتسجيل في مباراة الأهلي ، معبرا عن سعادته البالغة من اللعب بجوار دياكيه وتوني .

وأضاف أنه لا يمكن الفصل بين مباراة الأهلي وباقي المباريات في المسابقة خلال الأسابيع الـ 6 الباقية بمعنى أن الهدف الرئيسي الذي يجب السعي للوصول إليه هو تحقيق الفوز في كل المواجهات دون استثناء وخوض كل المباريات باعتبارها مباريات كؤوس ، مؤكدا على قدرة لاعبي الجزيرة على تحقيق هذا الهدف في ظل الاستقرار الإداري والفني والدعم غير المحدود من إدارة النادي .

وفي تقييمه لتجربته الاحترافية ببيت العنكبوت قال إنه يراها إضافة لمسيرته مع كرة القدم متمنيا أن تكلل ببطولة في النهاية تسعد جماهير النادي ، وتشعره بأنه حقق المستهدف من التعاقد معه .

على جانب آخر أجرى الفريق تدريبا خفيفا أمس على ملعبه الفرعي بقيادة الهولندي يان فيرسلاين بمشاركة كل اللاعبين باستثناء رباعي المنتخب الأولمبي وهم علي خصيف وناصر مسعود وأحمد دادا وعبدالله قاسم ،بالإضافة إلى محمد عمر ويوسف عبدالعزيز وراشد عبدالرحمن وسالم مسعود الذين يخضعون لبرنامج تأهيلي خاص للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم من قبل .

وسوف يعود لاعبو المنتخب الأولمبي للفريق الخميس المقبل أي قبل مباراة الأهلي بـ 24 ساعة وفي هذه الحالة سوف يكون فيرسلاين أمام خيارين هما الاعتماد على أحمد دادا في الجبهة اليمني لخط الوسط أو على محسن سعد بدلا منه لعدم إرهاقه فيما لن تكون هناك مشكلة في اللاعبين الثلاثة الآخرين علي خصيف وعبدالله قاسم وناصر مسعود لوجود لاعبين آخرين على مستوى متميز في مراكزهم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال