• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

السفير الإيراني يشيد بخدمات المؤسسات العقابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - قام الدكتور محمد رضا فياض، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له، بزيارة إلى الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وكان في استقباله اللواء محمد حميد السويدي، مدير الإدارة العامة، ونائبه العميد عمر العطار.

وتم خلال اللقاء، الذي حضره مديرو الإدارات الفرعية، بحث سبل تعزيز وتوثيق التعاون بين الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية والسفارة الإيرانية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

عقب ذلك، اصطحب اللواء محمد السويدي السفير الإيراني والوفد المرافق له في جولة تعريفية شملت قسم الرعاية الإنسانية والمركز الصحي، وقسم الحرف وعنابر النزلاء بإدارة السجن المركزي، وإدارة تعليم وتدريب النزلاء، وإدارة سجن النساء، وإدارة سجن الجنح والمخالفات، تعرف خلالها على الأنشطة الثقافية والمهنية، والبرامج التعليمية والخدمات الطبية التي تقدمها الإدارة للنزلاء والنزيلات، مبدياً إعجابه بمنتجات النزلاء الحرفية وجودتها. وخلال الجولة التقى السفير الإيراني بمجموعة من النزلاء والنزيلات من رعايا الجنسية الإيرانية، وأطلع على الخدمات المقدمة لهم والعناية التي يحظون بها، مبدياً سعادته وارتياحه لما لمسه من اهتمام بالغ من الإدارة لتقديمها أفضل الخدمات، معرباً عن شكره وتقديره للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية على الجهود المبذولة من قِبلها في هذا المجال.

وفي الختام، قدم اللواء السويدي درعاً تذكارية للسفير الإيراني تقديراً لزيارته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا