• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» و«مجموعة الغرير» تعقدان مؤتمر الرؤساء التنفيذيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أقامت غرفة تجارة وصناعة دبي ومجموعة الغرير للاستثمار، بالتعاون مع بلدية دبي، المؤتمر السنوي الرابع للرؤساء التنفيذيين تحت شعار «نحو مستقبلٍ أكثر استدامة»، بهدف تشجيع ممارسات أعمال تمتاز بالاستدامة، وتحقيق قدرٍ أكبر من التعاون بين مختلف قادة الأعمال، والمنظمات غير الحكومية، وصانعي السياسات، لرسم مسارٍ جديد نحو النمو المستدام.

ويشكّل هذا الحدث، حسب بيان صادر أمس، منبراً يجمع بين كبار المدراء الذين يمثلون أبرز الشركات في القطاعات الخاصة والحكومية، والمنظمات غير الحكومية والأوساط الأكاديمية ووسائل الإعلام، لطرح المبادرات والأفكار والحلول التي تواجه بعض أهم القضايا الملحة في مجال إدارة الطاقة، والنفايات، والموارد، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية دبي الاستراتيجية بأن تصبح واحدةً من أكثر مدن العالم استدامةً في حلول العام 2020.

وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، معلقاً على المؤتمر: «يهدف حوار المدراء هذا العام لمناقشة دور القطاع الخاص، وحشد قادة الأعمال والمنظمات غير الحكومية وصناع السياسات لنشر أفضل الممارسات في مجال الأعمال بما يخدم الاستدامة، وتشجيع المزيد من مبادرات التعاون بين أهم المعنيين والفاعلين في مجتمعنا، من أجل رسم مسارٍ جديد للنمو المستدام».

من جانبه، قال عيسى الغرير، رئيس مجلس إدارة الغرير للموارد: «أصبح التزامنا بممارسة الأعمال بشكل مسؤول، وأيضاً التزامنا بدعم رؤية الإمارات لعام 2021، أقوى من أي وقتٍ مضى، فضلاً عن عزمنا على المساهمة الفعالة في طرح حلولٍ عاجلة من شأنها تمكين النمو المستدام وضمان أمننا المائي والغذائي، وكذلك أمن الطاقة».

وأضاف الغرير: «إذا كان التحدي غير مسبوق، ففرص الحلول واضحة أمامنا، وهي تتجلى في استحداث الوظائف، وتحقيق التنافسية في التكاليف، والمدخرات، والاستثمارات والمبادرات الإبداعية المتعلقة بالطاقة المستدامة وتطوير اقتصاد التدوير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا