• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

هلال سعيد: الضغوط أكبر على الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

قال هلال سعيد نجم خط وسط العين الذي أصبح أحد اللاعبين الذين لا يستغنى عنهم وسط الملعب: إن المباراة صعبة جداً على الفريقين، والوحدة سيكون تحت ضغوط اكبر من العين، لأنه ينافس على صدارة الدوري مع الوصل، ولكن الأهم أن يقدم الفريقان عرضاً يليق بسمعة الكرة الإماراتية.

وأضاف هلال سعيد أن المباراة ستكون مفتوحة من الطرفين وستشهد الإثارة والمتعة اللتين تحظى بهما دائماً لقاءات الفريقين، وقال: أنا شخصياً أحب أن العب أمام الوحدة، واستمتع باللعب معهم، لأنه فريق يلعب كرة قدم مفتوحة.

وقال نجم وسط العين: إنه من الطبيعي أن يسعى كل فريق للفوز، وكل فريق يملك الدوافع التي تدفعه لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، ونحن في العين نسعى بكل قوة لإنهاء المباراة لصالحنا، لكونها على ملعبنا وبين جماهيرنا من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، وأكد هلال سعيد احترامه لفريق الوحدة، مؤكداً أن الوحدة يقدم عروضاً جيدة، وأنه فريق قوي ويضم لاعبين على مستوى جيد.

وأشار هلال إلا أن الأمور إذا سارت بشكل جيد مع العين واستمرت النتائج الايجابية فإن ذلك بالتأكيد سيزيد من فرصتنا في المنافسة والاقتراب من الصدارة، ولكن علينا أن ننتظر النتائج الأخرى لتخدمنا، ولكن نحن نعطي كل مباراة أهميتها، ونسعى للفوز بالنقاط الثلاث، وبعدها لكل حادث حديث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال