• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران الهندسية» تنال ترخيص «الأوروبية لسلامة الطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت «شركة الاتحاد للطيران الهندسية»، على اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران أياسا- Part21J كمؤسسة معتمدة للتصميم (DOA)، والذي يُخوّلها إجراء التصاميم الداخلية والتعديلات الكبرى للمقصورات، لتكون أول شركة تحصل على هذا الاعتماد في منطقة الشرق الأوسط، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «بموجب حصولها على هذا الترخيص أصبحت (شركة الاتحاد للطيران الهندسية) مُخوّلة لتصميم واعتماد عمليات تجديد للمقصورات ومطابخ الطائرة، وغيرها من مكونات الطائرات الداخلية والهيكليات ذات الصّلة، فضلًا عن الأنظمة الكهربائية والبيئية».

وبهذه المناسبة، أفاد جيف ويلكنسون، نائب أول الرئيس للشؤون الفنية في الاتحاد للطيران بالقول: «يُسعدنا أن نوفّر للاتحاد للطيران وشُركائها بالحصص، إلى جانب عملائنا من مختلف أنحاء العالم، المرونة التامة من خلال القيام بتعديلات كبرى على المقصورة لأساطيلهم الحالية بفضل ترخيص Part21J المعتمد من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران. نواصل التزامنا تجاه تطوير قُدُراتنا في مجال الصيانة والإصلاح والعَمرة بصفتنا مرفقًا شاملاً للخدمات، مُركزين في الوقت نفسه على تطوير منصّاتٍ جديدةٍ وتقديم أعلى معايير السلامة والجودة».

وأضاف: «أودُّ أن أتوجه بالشكر إلى فريق التصميم والهندسة والابتكار الذين بفضل جهودهم وخبراتهم والتنسيق الوثيق مع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) تمكّنا من تحقيق هذا الإنجاز قبل الموعد المُحدد. ولا ريب أنه بفضل حصولنا على هذا الترخيص ستتمكن الاتحاد للطيران الآن من تقديم حلولٍ شاملةٍ ورائدة تُغطي باقة واسعة من الخدمات الفنية».

وتجدر الإشارة إلى أن «شركة الاتحاد للطيران الهندسية» شركة مُعتمدة حاصلة على العديد من التراخيص، من بينها ترخيص AS9110، وترخيص EASA 145 فضلًا عن ترخيص21J EASA لإجراء أعمال التصميم والتعديلات والإصلاحات البسيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا