• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ركز على تبادل المعرفة والأفكار والآراء

«أدكو» تختتم اليوم مؤتمر الصحة المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في رعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، استضافت شركة أبوظبي للعمليات البترولية المحدودة (أدكو)، المؤتمر الدولي الثاني لشركة أدنوك حول الممارسات المثالية في مجال الصحة المهنية الذي يختتم أعماله اليوم في أبوظبي. ويعقد هذا المؤتمر بدعم من هيئة الصحة- أبوظبي وكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات وكلية الطب المهني - جامعة أيرلندا.

حضر الجلسة الافتتاحية عدد من كبار الشخصيات من أدنوك ومجموعة شركاتها، وممثلي المؤسسات والدوائر والمنظمات المعنية بالصحة المهنية.

ويهدف المؤتمر إلى تبادل المعرفة والأفكار والآراء، حول أفضل الممارسات في مجال الصحة المهنية في قطاع صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات، وتحفيز وتعزيز التعاون بين الشركات والمستشفيات الخاصة والعامة والمؤسسات العلمية والمختصين في مجالات الصحة المهنية كافة، وذلك ضمن رؤية أدنوك الهادفة إلى تحقيق التميز في مجال الصحة المهنية وتبادل أفضل الممارسات والمعلومات حول هذا المجال.

وقامت كل من أدنوك وأدكو، وبالتعاون مع كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات وكلية الطب المهني - جامعة أيرلندا، وهيئة الصحة، بالتنسيق والتعاون لاستضافة محاضرين دوليين من الخبراء، والمختصين، والأساتذة، وكبار الأطباء الاستشاريين في مجال الصحة المهنية، في عدد من الجامعات والشركات، من داخل الدولة وخارجها.

وأوضح سعيد سيف بطي القمزي مدير الدائرة الإدارية بأدنوك أنه سوف يتم في المستقبل القريب توقيع مذكرة تفاهم بين شركة أدنوك وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، تتعلق باستحداث برنامج تدريبي معتمد في تخصص الطب المهني للأطباء المواطنين، وكذلك طرح منح دراسية في تخصص طب الطوارئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا