• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

وفد من طالبات جامعة عجمان يشارك في منتدى الشباب الإماراتي بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

عجمان (الاتحاد) - شاركت طالبات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، بتنسيق من إدارة الخدمة المجتمعية في الجامعة، في منتدى الشباب الإماراتي المنعقد على هامش القمة الثانية للتوطين في أبوظبي، والذي يقام من 28 إلى 31 من الشهر الجاري.

ضم وفد الجامعة 6 طالبات من قسم الهندسة المعمارية، هن: أحلام الناصري، وفاطمة البلوشي، وصفية الشحي، ومريم الحمراني، ونور اليافعي، وشيخة بوغنيم، وآمنة النامونة، إلى جانب 100 طالب إماراتي من مختلف الجامعات والكليات الرائدة في الدولة.

ويعتبر المنتدى أحد أهم المبادرات الوطنية التي تهدف إلى توسعة قاعدة القوى العاملة المواطنة في القطاع الخاص، بغية إحداث التوازن والتوزيع المتساوي مع القطاع العام.

واشتمل المنتدى على جلسات ونقاشات للطلبة مع كبريات شركات القطاعين العام والخاص، إضافة إلى المستخدمين والمعنيين، كان الغرض منها الاقتراب من الطلبة، والإصغاء إلى تصوراتهم وطموحاتهم حول مكان العمل، وتوضيح آلية ونظام العمل في القطاع الخاص، وإزالة أي هواجس حول إمكانية ولوجهم هذا القطاع. كما تضمن المنتدى عرضاً لتجارب العديد من الشخصيات الإماراتية الناجحة والتي خاضت تجربة العمل في القطاع الخاص وأبدعت في مجالاتها، وهو الأمر الذي أتاح للطلبة المشاركين عرض جميع تساؤلاتهم والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا