• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وقعتا مذكرة تفاهم

«شعاع كابيتال» و«مجموعة جميرا».. التمدد نحو السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «شعاع كابيتال العربية السعودية» و«مجموعة جميرا»، توقيع مذكرة تفاهم لتأسيس شراكة استراتيجية بين الطرفين يبحثان بموجبها أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة لتطوير مشاريع فندقية جديدة في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، بحيث تتم إدارتها تحت العلامة التجارية «جميرا»، حسب بيان صادر أمس.

وفي هذه المناسبة، قال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ «مجموعة جميرا»: «تعد المملكة العربية السعودية إحدى الأسواق المهمة بالنسبة لمجموعة جميرا، كما أن فنادقنا في دبي ومختلف أنحاء العالم تستقبل كل عام نزلاء كثر من المملكة. ونسعى حالياً لتوسيع محفظة فنادقنا تحت لواء علامة جميرا للفنادق والمنتجعات الفاخرة و(فينيو).. ومن شأن هذه الاتفاقية مع ’شعاع كابيتال العربية السعودية‘ أن تمكننا من استكشاف أفضل الفرص الممكنة لجلب علاماتنا التجارية إلى المملكة».

من جانبه، قال عمر الجارودي الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال العربية السعودية: «نفخر بالإعلان عن هذا التعاون الاستراتيجي مع مجموعة جميرا، حيث تمتلك محفظة متميزة من الفنادق الفاخرة المنتشرة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ويمثل هذا التعاون تأكيداً لخبرات ومعرفة شعاع بمتطلبات السوق السعودية وتوقعاتها الإيجابية لآفاق نموها الواعدة، إلى جانب سجلنا الحافل بالإنجازات في مجال الاستثمارات الفندقية في أجزاء مختلفة من المملكة». وتدير مجموعة جميرا حالياً 23 فندقاً منتشرة في أوروبا، الشرق الأوسط، وآسيا، بينما تعمل على تطوير 25 منشأة أخرى لافتتاحها في المستقبل القريب من العلامتين التجاريتين «جميرا» و«فينيو». وتتضمن محفظة جميرا نحو 6000 غرفة فندقية وجناح وشقة مفروشة فخمة، ولديها خطط طموحة لرفع عدد الفنادق التي تديرها إلى 100 فندق في مختلف أنحاء العالم بحلول عام 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا