• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تدشين «بلازو فرساتشي» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تم تدشين فندق بلازو فرساتشي دبي، المشروع المشترك بين شركة فرساتشي ومجموعة إنشاء، وهو يتكون من 215 غرفة تتميّز بتصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي.

ويحتضن بلازو فرساتشي دبي أيضاً 169 وحدة سكنية، تتراوح من حيث المساحة ما بين غرفة نوم واحدة وحتى ست غرف نوم، تتميّز كل منها بديكور ومفروشات تحمل طراز فرساتشي وروحه الحقيقية. وهو يقع في قلب مدينة دبي، وتحديداً في مركز القرية الثقافية الجديد، ويشغل موقعاً رئيسياً من الواجهة المائية، ويتميّز بإطلالات خلابة على خور دبي.

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فرساتشي: «يُعتبر فرساتشي اسماً مرموقاً في عالم الأزياء، والفخامة، ومنتجات الرفاهية، والحياة العصرية، وقد عزمنا منذ البداية أن نقدم أصنافاً تشمل عدة فئات من المنتجات، من الملابس إلى الإكسسوارات، ومن المنتجات الفاخرة إلى التشكيلات المنزلية، لأجل تجسيد تفرّد هذه العلامة التجارية وأسلوبها وإبداعها».

وقال رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء (ش.م.ع)، المطور الرئيسي للمشروع: «يسرنا أن نشهد هذه المحطة المشرقة في تاريخ سلسلة «بلازو فرساتشي»، وأن نأتي بهذا الفندق الأسطوري إلى مدينة دبي الرائعة ومجتمعها المتعدد الثقافات والجنسيات. وكما اعتدنا على الدوام، فإننا نتقدم ببالغ الشكر إلى أعضاء الفريق الذين لم يدخروا جهداً في سبيل استحداث هذا الفندق الراقي ووضعه في خدمة ضيوفنا الكرام، لنقدم لهم تجربة لا تنسى خلال زيارتهم».

ويُعتبر بلازو فرساتشي دبي الفندق الثاني الذي يحمل علامة بلازو فرساتشي بعد افتتاح الفندق الأول في كوينزلاند في أستراليا، والذي كان أول فندق يحمل اسم علامة أزياء عالمية. وبعد افتتاح بلازو فرساتشي دبي، سيتم بناء الفندق الثالث لهذه العلامة في ماكاو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا