• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ماكلروي يحصد ثنائية المجد في ختام «جولف موانئ دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

توج الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي المصنف الثالث على العالم، أمس الأول بلقب بطولة «موانئ دبي العالمية للجولف» الجولة الختامية لبطولة «السباق إلى دبي»، التي أُقيمت على ملعب الأرض في عقارات جميرا بدبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والبالغ إجمالي جوائزها المالية 8 ملايين دولار، بعد تسجيله 21 ضربة تحت المعدل، متفوقاً على الإنجليزي اندي سوليفان بفارق الضربة تحت المعدل، فيما ذهب المركز الثالث للجنوب أفريقي براندن جرايث برصيد 15 ضربة تحت المعدل.

وتمكن ماكلروي من تكرار إنجاز عام 2012، حيث قاده الفوز للتتويج بطلاً لموسم الجولات الأوروبية «السباق إلى دبي»، وذلك للمرة الثالثة خلال الأعوام الأربعة الماضية.

وتوج الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، رفقة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وسلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، الأيرلندي بصولجان النسخة السابعة من بطولة موانئ دبي العالمية، وكأس السباق إلى دبي، وحصل أيضاً على الجائزتين الماليتين المخصصتين للمركز الأولى لهاتين البطولتين، والبالغ مجموعهما 2٫56 مليون دولار.

وأعرب ماكلروي عن سعادته، وقال «لطالما أهدتني دبي المجد من بابه الواسع، فلقب اليوم يماثل من حيث الفرحة لقبي العالمي الأول الذي حققته من بوابة موانئ دبي العالمية في 2012، وها أنا اكرر هذا الإنجاز بانتزاع لقب بطل السباق إلى دبي من بوابة دبي مرةً جديدة».

وأضاف «قدم اندي مستوىً رائعاً، وكان من الصعب التغلب عليه لما قدمه من مستويات رائعة على مدار اليومين الثاني والثالث، واحتكاره الصدارة، إلا أن احتفاظي بالتركيز الذهني، والعمل على الضربات القصيرة كان وراء منحي القدرة على التقدم خلال اليوم الأخير وانتزاع اللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا