• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في غياب الجزيرة «المتصدر» عن الجولة الرابعة

العين والنصر نحو قمة دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 5 مباريات دفعة واحدة في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يستضيف العين فريق النصر، فيما يحل الرمس ضيفاً على الشباب وعجمان مع الوصل والوحدة مع بني ياس وحتا مع الأهلي، فيما يغيب المتصدر الجزراوي عن هذه الجولة.

وأكملت الفرق استعداداتها كافة لهذه الجولة المضغوطة، بعد أن خاضت مباريات يومي الجمعة والسبت الماضيين، خصوصاً وأنها ستضطر للعب نهاية الأسبوع الحالي بالجولة الخامسة.

ويبرز في مباريات الجولة الرابعة لقاء العين مع النصر الذي يمثل فرصة اللحاق بركب الصدارة، حيث يعتلي «فخر أبوظبي» قمة المسابقة برصيد 9 نقاط دون هزيمة حاصداً العلامة الكاملة.

ونجح العين في استعادة نغمة الفوز في الجولة الماضية على حساب عجمان بنتيجة 3/‏‏ 1 بعد الهبوط الاضطراري للطائرة العيناوية في أول جولتين، ولذا يتطلع الفريق لترتيب أوراقه، خصوصاً وأنه الفريق الحائز على أول ألقاب الموسم حينما حلق بكأس الاتحاد.

وفي المقابل، استهل «العميد» الدوري بفوزين مستحقين على حساب حتا 3/‏‏ صفر والأهلي 3/‏‏ 2 بعد مباراة ماراثونية، لكنه خسر في الجولة الماضية أمام بني ياس صفر/‏‏ 3 وبات رصيده 5 نقاط.

ويبحث بني ياس «حامل اللقب» عن فوزه الرابع على التوالي في مباراته أمام «الوحدة»، بعد نجاحه في عبور الشباب 3/‏‏ 2 وعجمان 3/‏‏ 1 والنصر 3/‏‏ صفر في أول 3 جولات، حيث يملك في رصيده 8 نقاط متأخراً عن المتصدر الجزراوي بفارق نقطة ورفع الفريق شعار المحافظة على المكتسبات التي حققها في المواسم الأخيرة كان آخرها في الموسم الماضي بالاحتفاظ بدرع الدوري وكأس الاتحاد للموسم الثاني على التوالي، فيما خسر «العنابي» مباراتين أمام حتا والأهلي، ويتطلع الفريق لتذوق حلاوة فوزه الأول في المسابقة.

ويخوض «الجوارح» اختباراً سهلاً أمام الرمس، والذي أكمل استعداداته لهذه المباراة، بعد الخسارة في ضربة البداية أمام بني ياس 2/‏‏ 3 والفوز على العين 3/‏‏ 1 والوصل في الجولة الماضية 3/‏‏ صفر، حيث يملك في محصلته 7 نقاط، فيما خسر الرمس مباراتيه أمام الوصل والجزيرة. ويبحث الأهلي في مباراته أمام حتا عن فوزه الثالث، بعد عبوره عجمان والوحدة والخسارة أمام النصر 2/‏‏ 3، خاصة أن رصيده يضم 7 نقاط تجعله قريباً من القمة، فيما خسر الفريق الحتاوي أمام النصر، بينما فاز على الوحدة 3/‏‏ 1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا