• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الحظاي» بطلاً للجولة الأخيرة و«العديد» في المركز الثاني

«البارز» يحصد ناموس شراعية 60 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج القارب «البارز» باللقب العام لسباقات المحامل الشراعية فئة 60 قدماً التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت. وجمع البارز بقيادة النوخذة خالد طارش عتيق القبيسي 189 نقطة من ثلاثة سباقات، هي زركوة وغناطة وأبو الأبيض، ‫وتوج بلقب سباق زركوة القارب غازي لمحمد أحمد جابر، فيما حصل «مقصص» لمعالي الفريق مصبح راشد الفتان على المركز الأول في سباق غناطة.‬‬‬‬‬‬

وحل ثانياً في الترتيب العام القارب «مقصص» بقيادة النوخذة خالد محمد راشد الرميثي بفارق نقطة واحدة عن البارز، حيث جمع 188 نقطة، وحل ثالثاً «زلزال» بقيادة النوخذة مروان عبد الله المرزوقي برصيد 185 نقطة.

واختتمت منافسات موسم المحامل الشراعية فئة 60 قدماً بسباق أبو الأبيض الذي أقيم قبل يومين لمسافة 30 ميلاً بحرياً، وانطلق من جزيرة أبو الأبيض بمشاركة نحو 1500 بحار رسموا أجمل اللوحات في مياه العاصمة أبوظبي.

وتوج بلقب السباق الختامي الحظاي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة النوخذة سعيد محمد الطاير، وحصل صاحب المركز الأول على سيارة نيسان باترول ومائتي ألف درهم، وحل ثانياً العديد لمحمد بن راشد مصبح الرميثي بقيادته هو أيضاً، وحصل على سيارة نيسان باترول و170 ألف درهم، فيما حل في المركز الثالث القفاي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة النوخذة عبيد سعيد الطاير، وحصل على سيارة نيسان باترول و150 ألف درهم، أما المركز الرابع فكان من نصيب الفاروق لأحمد راشد جمعة السويدي وحصل على سيارة نيسان باثفندر و135 ألف درهم، وحل خامساً مقصص لمعالي الفريق مصبح راشد الفتان، بقيادة النوخذة خالد محمد راشد الرميثي، وحصل على سيارة نيسان باثفندر و130 ألف درهم جائزة مالية.

وحل البارز بطل الموسم في المركز السادس بقيادة النوخذة خالد طارش عتيق القبيسي، وشهد السباق منافسة شرسة حتى اللحظات الأخيرة، لاسيما وأن الجميع ظهر بمستوى قوي من أجل المنافسة على اللقب العام للموسم الذي توج به البارز بفارق نقطة واحدة فقط عن مقصص صاحب المركز الثاني، وكذلك كان الفارق بين الأول والثالث أربع نقاط فقط، الأمر الذي دلل على قوة المنافسة في الجولة الأخيرة للموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا