• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

نيكزس تعزز خدماتها بفريق للأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

دبي ـ الاتحاد: أعلنت شركة ''نيكزس'' للاستشارات المالية والتأمينية أمس خططها لتشكيل فريق خدمة ممارسات الأعمال بهدف مساعدة طاقم المبيعات لديها في تعزيز مستويات خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر وفقا للخطة الجديدة انطلاق الفريق للعمل خلال الربع الثالث من العام الجاري، وتتلخص مهمته في الاتصال بالعملاء مباشرة لترتيب المعاملات الورقية، بما يخفف العبء على طاقم المبيعات ويضمن سلاسة وسرعة إتمام العمليات.

وقالت شارون غاردنر، مديرة العمليات لدى الشركة إن الخطة الجديدة تؤكد التزام ''نيكزس'' بضمان تقديم أعلى معايير الخدمة لعملائها، مشيرة إلى أن فريق خدمة ممارسات الأعمال يأتي مكملاً لوحدة الحفاظ على الأعمال التي تضمن للعملاء الراغبين في المطالبة بتعويض أو إنهاء البوليصة أن يحصلوا على النصيحة المناسبة قبل ذلك للحفاظ على أكبر قيمة ممكنة من البوليصة.

يذكر أن شركة ''نيكزس'' تم إطلاقها في سبتمبر من العام الماضي، وتملك فروعاً في أبوظبي ودبي والبحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال