• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الذيد» يكشف عن أنشطته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

الذيد (الاتحاد)

أعلن سالم بن هويدن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني الرياضي، مختلف الفعاليات الرياضية التي سينظمها النادي من أنشطة ومسابقات، بحضور خليفة الجاري أمين السر العام لنادي الذيد، والدكتور حمود العنزي مدير النادي، والدكتور زكي السكرتير الفني، وعدد من الرياضيين واللاعبين وأسرة النادي.

وأوضح سالم بن هويدن خلال المؤتمر أن قمة الفعاليات ستكون باستقطاب أكثر من 1500 مشارك، من مختلف الأعمار، رجال ونساء وأسوياء وذوي احتياجات خاصة لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، والتي تستهدف مشاركة 44 جنسية احتفاء باليوم الوطني الرياضي 44 لقيام اتحاد دولة الإمارات. يتضمن التجمع فعاليات سباق ومشي ومسابقات ترفيهية في دفع الجلة لأبعد مسافة، ومسابقة الكراسي ومسابقة شد الحبل والتي ستكون بمثابة كرنفال احتفالي في أرض النادي، كما ستجرى مسابقة لكرة القدم للمراكز التدريبية ومدارس المنطقة الوسطى والتي سيشارك فيها أكثر من 150 لاعباً ناشئاً. كما تضم الفعاليات مسابقات رسمية للاعبي الرماية الهوائية على مستوى الدولة ومسابقات رماية ترفيهية للموجودين من عامة المجتمع.

وأوضح أن هذه الفعاليات ستنفذ للنساء والبنات أيضاً، وفي التوقيت نفسه في نادي السيدات الشارقة في الذيد بتعاون مع نادي السيدات.

وسيقوم المشاركون في نهاية هذا الاحتفال بكتابة شعار (الإمارات تجمعنا) على أرض ملعب الفريق الأول لكرة القدم، وهي المرة الأولى في الدولة أو المنطقة العربية التي يشارك فيها هذا العدد لكتابة شعار مناسب باستخدام الفئات البشرية، كما سيتضمن فحوصا طبية مجانية تدعم الصحة العامة للأفراد، ويشارك فيها دكتور نيوترشن ومركز الطب الوقائي في الذيد ومستشفى الذيد بعمل فحوص مجانية للمشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا