• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اعتمد منافسات في اليوجا وكل الألعاب

«دبي الرياضي» يحدد 58 موقعاً ضمن خريطة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس دبي الرياضي الشكل النهائي لخريطة فعاليات اليوم الرياضي الوطني، الذي ينطلق مساء اليوم تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، تنفيذاً لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وحوت الخريطة تفاصيل دقيقة عن 58 موقعاً في مختلف أنحاء دبي ستشهد نشاطات رياضية مختلفة، كما توضح الخريطة اسم كل فعالية والجهة المشاركة في التنظيم وبيانات الاتصال معها، من أجل تسهيل مهمة الراغبين في المشاركة في الفعاليات أو الإعلاميين الذين يتولون التغطية.

ويعتبر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أبرز موقع في الخريطة، ويمثل مركز العمليات لفعاليات مجلس دبي، إذ يحتضن النادي العديد من الفعاليات، إضافة إلى المركز الصحفي واستوديو قناة دبي الرياضية الناقلة للحدث.

وتوضح الخريطة مواقع مختلف الفعاليات التي يشهدها اليوم، وأبرزها مكتب سمو ولي عهد دبي، الذي ينظم فعالية يوم اليوجا، وستنظم مؤسسة الجليلة سباق الإمارات السبع الخيري للجري في منطقة «سكاي دايف» الموجودة على طريق دبي العين، ويحتضن مركز دبي للتوحد أنشطة رياضية متنوعة عدة بمقر المركز.

وسيكون مبنى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بمنطقة ورسان مسرحاً لأولمبياد الإسعاف الذي يشمل العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة، ويستقبل نادي بلدية دبي بمنطقة الجداف 9 فعاليات رياضية متنوعة، كما ينظم مركز ملتقى الأسرة أنشطة رياضية واجتماعية متنوعة لكبار السن بمنطقة الممزر. ويقام مهرجان ألعاب المضرب بمركز دبي المالي العالمي، وينظم اتحاد كرة الطاولة مهرجان كرة الطاولة بالمركز المالي العالمي، وبنادي خور دبي تنظم مسابقات للجري في المضمار الشاطئي أمام مركز سن سيت للتسوق، ويشهد برج خليفة فعاليات رياضية شعبية تنفذها جمعية الفنون الشعبية والتجديف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا