• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جائزة دبي للقرآن الكريم تنظم الحفل الختامي لمسابقة أجمل ترتيل الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

تنظم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يوم الاثنين المقبل الحفل الختامي لمسابقة أجمل ترتيل التي انتهت فعاليات دورتها الأولى يوم الأربعاء الماضي، حيث سيتم تكريم جميع المشاركين والبالغ عددهم 38 متسابقا يتوزعون على الأفرع الأربعة للمسابقة، بالإضافة إلى تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فرع، وذلك في مسرح جمعية الإصلاح.

وقال بوملحة إنه فور اختتام الاستماع للمتسابقين من أئمة المساجد سيبدأ الحفل الختامي للجائزة، ويتضمن الحفل الختامي تلاوات للفائزين بالمراكز الأولى من فئة البراعم والفتيان والشباب بعدها تلقى كلمة اللجنة المنظمة للجائزة ثم يستمع الحضور لمفاجأة الحفل بتلاوة قرآنية من أحد الأطفال الذي حرص على مشاركة إخوانه المتسابقين في هذا العرس القرآني وسيكون الحفل منقولا على الهواء مباشرة عبر قناة Dubai Quran التي خصصت لبث وقائع الجائزة خلال فترة الجائزة.

وأكد أحمد صقر السويدي رئيس وحدة المسابقات بالجائزة أن لجنة التحكيم أبدت رضاها التام وسعادتها بالمستويات الممتازة للمتقدمين للمسابقة، مؤكدا ان الجائزة سوف تتابع الأصوات الجميلة وتتبناها ، متمنيا أن تستثمر هذه الأصوات في مساجد الدولة وتأهيلهم لوظيفة إمام مسجد أو الاستفادة منهم في صلاة التراويح والقيام خلال شهر رمضان المقبل، داعيا الجمهور لمتابعة الحفل الختامي لمسابقة أجمل ترتيل.

وقد شهدت فعاليات اليوم الأخير الذي خصص لفرع '' أئمة المساجد'' تظاهرة قرآنية ذكرت بفعاليات المسابقة الدولية التي تعقد في شهر رمضان من كل عام، حيث حظي ذلك اليوم بعدد كبير من الجمهور تجاوز 600 شخص ضاقت بهم قاعة مسرح جمعية الإصلاح، وكذلك الأصوات الندية التي تميزت بالإجادة العالية والقدرة الكبيرة على التنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال