• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ثلاثية لخيول حمدان بن راشد

«ثاقف» لمنصور بن زايد ينسف الزمن القياسي في كأس مكتوم للتحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يناير 2016

محمد حسن (دبي)

سجلت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، ثلاثية نادرة في السباق الافتتاحي لكرنفال «كأس دبي العالمي» الذي أقيم أمس الاول بمضمار ميدان والذي تألف من 7 أشواط.

وجاءت انتصارات خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر، حين انتزع الجواد «نوار» اللقب من الأقوياء، متفوقا بفارق 1,25 طول عن رفيق اسطبله «كفاح»، فيما جاء في المركز الثاني «ماي كاتش» وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:11:61 دقيقة.

وتحقق الفوز الثاني لخيول سموه في الشوط الثالث لمسافة 1000 متر على المضمار العشبي، وجاء عبر الجواد المتمكن «ارتجال»، بإشراف علي راشد الرايحي وقيادة بول هانجان، فيما حل في المركز الثاني الفرس «ديفاين» وفي المركز الثالث «سبيد هوك»، وقطع البطل المسافة في 56:38 ثانية.

وانتزع الجواد «قمر» الفوز الثالث لخيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف علي راشد الرايحي الذي حقق رباعية في الحفل المثير، وذلك في الشوط السابع والختامي لمسافة 1400 متر، وجاء في المركز الثاني «ايسترن رولز» وفي المركز الثالث « ماجستيك ماونت» وقطع البطل المسافة في 1:23:61 دقيقة.

وتوج الجواد «ثاقف» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف ناصر سميري وقيادة الفارس باتريك دوبس، بطلا للجولة الاولى من بطولة كأس مكتوم للتحدي المخصص للخيول العربية الاصيلة للفئة الاولى والبالغ إجمالي جوائزه المالية 60 الف دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا