• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بيان مشترك في ختام زيارة الرئيس الطاجيكي إلى الدولة

الإمارات وطاجيكستان يؤكدان رغبتهما بتعزيز علاقاتهما الثنائية وتطوير التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

أبوظبي (وام)

أكدت دولة الإمارات وجمهورية طاجيكستان رغبتهما في مواصلة تعزيز علاقاتهما الثنائية، وحرصهما المشترك على الدفع بأوجه التعاون نحو مزيد من النمو والتطور، وبما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين، ويخدم مصالحهما المشتركة.

وأعربا عن ارتياحهما لمستوى العلاقات الدبلوماسية منذ نشأتها، حيث ظل التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين البلدين يشهد تطوراً مستمراً في جو من التفاهم والمنفعة المتبادلة.

جاء ذلك في البيان المشترك الذي صدر أمس، بشأن تطوير التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية طاجيكستان، وذلك في ختام الزيارة الرسمية الذي قام بها فخامة الرئيس إمام علي رحمن رئيس جمهورية طاجيكستان.

وفي ما يلي نص البيان:

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مباحثات مع فخامة رئيس جمهورية طاجيكستان إمام علي رحمن خلال زيارته الرسميةٍ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين 16 - 17 مارس 2016، تركزت حول علاقات التعاون والصداقة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية طاجكستان، وسبل تعزيزها وتطويرها، والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض