• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

وفد ماراثون دبي العالمي يشارك في ماراثون بوسطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

وصل وفد ماراثون دبي العالمي الى مدينة بوسطن الاميركية للمشاركة في أقدم ماراثون في التاريخ الذي ينطلق في السادس عشر من أبريل الجاري. ويحظى وفد ماراثون دبي العالمي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبدعم من مجلس دبي الرياضي والشركة الوطنية دبي القابضة ويحمل اسم ستاندرد تشارترد بنك وسيكون حضوره مميزا حيث يتابع على الطبيعة كل الجوانب الفنية والتنظيمية.

وحرص الوفد برئاسة المستشار أحمد الكمالي المنسق العام لماراثون دبي عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى منذ وصوله على تنفيذ برنامجه الترويجي لمدينة دبي وللماراثون من خلال المشاركة في المعرض المقام على هامش الحدث والتي يقيمه الاتحاد الدولي للماراثونات (الإيمس) بالتنسيق مع اللجنة المنظمة.

وأقام الوفد منصة ترويجية وفرت بها ملصقات ومطويات وهدايا تذكارية تحكي قصة الماضي والحاضر والتطور الحضاري والعمراني الذي شهدته دولة الامارات حتى تبوأت تلك المكانة المرموقة بين دول العالم.

كانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد زودت الوفد بعدد من الكتيبات والمطويات والصور والهدايا التذكارية والتراثية الى جانب فيلم وثائقي رائع يمزج قصة نجاح قيادة وشعب دولة الإمارات في تحويل الصحراء الى واحة غناء. ويستقبل الوفد خلال الأيام الثلاثة المقبلة التي تسبق انطلاقة السباق عددا من المسؤولين في اللجنة المنظمة والاتحاد الأميركي لألعاب القوى واللجنة الفنية ومدراء العدائين وبعض مشاهير اللعبة.

وأكد أحمد الكمالي أن تواجد الوفد في ماراثون بوسطن سيكون له فائدة إيجابية كبيرة حيث سيكون أكثر تركيزا على الجوانب التنظيمية والادارية والفنية للاستفادة منها تمهيدا للارتقاء بماراثون دبي العالمي الى أفضل مستوياته في الثامن عشر من شهر يناير من العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال