• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تؤكد أهمية فحص التوصيلات الداخلية للمياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

‬دعت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬متعامليها ‬إلى ‬التأكد ‬من ‬عدم ‬وجود ‬تسريبات ‬في ‬توصيلات ‬المياه ‬الداخلية، ‬وتجنب ‬الهدر، ‬وبالتالي ‬ارتفاع ‬قيمة ‬فواتير ‬الاستهلاك، مؤكدة على كفاءة أنظمة الهيئة في ‬اكتشاف ‬أي ‬خلل ‬في ‬التوصيلات ‬الخارجية ‬قبل ‬العداد.

وأكد المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين في الهيئة، ضرورة الفحص الدوري لتوصيلات الكهرباء والمياه بواسطة فنيين مختصين، وملاحظة أي ارتفاع غير مبرر في قيمة الفاتورة الشهرية، مشيراً إلى أن الهيئة تعتمد أحدث التقنيات العالمية التي تساهم في تقديم خدمات سريعة وعالية الجودة لمتعاملينا، تحقق رضاهم وسعادتهم.

وأضاف أن الهيئة تسعى دوماً إلى تحقيق تطلعات متعامليها عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات استناداً إلى أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية، وتعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية بما يتوافق في المضمون والأهداف مع توجه حكومة دبي في التركيز على اعتماد الخدمات القائمة على أحدث التقنيات.

وأوضح الهاجري أن الهيئة تحرص على توفير خدماتها لمتعامليها وفق أعلى معايير التوافرية والكفاءة والاعتمادية والبيئة والجودة، وهو الأمر الذي ساهم في حصول الهيئة على المركز الأول بين الجهات الحكومية في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لعام 2013 حيث بلغ مؤشر رضا المتعاملين 94.3% وهو الرقم القياسي الأعلى على مستوى العالم.

وكانت الهيئة أطلقت ثلاث مبادرات ذكية تحقيقاً لمبادرة دبي الذكية الهادفة إلى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة وترسيخ مكانتها كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر والاستدامة، وتحقيق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمتعاملين بما يكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا