• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

الوحدة يضرب الطائي برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

حقق الوحدة فوزا ساحقا على مضيفه الطائي 4-1 في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وعزز الوحدة موقعه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة مقابل 20 للطائي. وسجل احمد الموسى (2) وحمادجي (13) وناصر الشمراني (72) وعلاء الكويكبي (78) اهداف الوحدة، وسجل حمادي سيسه (60) هدف الطائي.

وفي مباراة ثانية، تعادل القادسية مع الخليج 1-1 وسجل محمد السهلاوي (9) هدف القادسية، والكولومبي كاستييو (21 من رجلة جزاء) هدف الخليج.

وكانت بداية المباراة قوية ومثيرة من الفريقين على الرغم من الامطار الغزيرة على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام. وعلى الرغم من أن الخليج كان هو البادئ بتهديد مرمى القادسية عن طريق السنغالي فاي إلا أن القادسية نجح في افتتاح التسجيل من هجمة منظمة قادها المهاجم يوسف السالم الذي مرر كرة الى السهلاوي المنطلق داخل المنطقة فسددها أرضية قوية على يمين الحارس فايز السبيعي (9).

وعاد الخليج وضغط بقوة بغية ادراك التعادل وكما هي العادة بادر حسن الراهب بنشاطه داخل منطقة الجزاء وتعرض للعرقلة فحصل على ركلة جزاء احتج عليها القادسية من دون جدوى، وانبرى لها كاستييو مدركاً التعادل (21).

وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب من دون خطورة على المرميين. وعزز القادسية موقعه في المركز العاشر برصيد 18 نقطة مقابل 16 للخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال